سياسة

هيرفي رونار يعلن عن التشكيلة التي ستواجه الكوت ديفوار في مباراة الحسم

أعلن مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار عن التشكيلة التي ستخوض آخر مواجهات المنتخب الوطني المغربي، في المباراة المصيرية التي ستجمعه في أبيدجان بنظيره الإيفواري برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم، روسيا 2018.
 
ولم تشهد التشكيلة مفاجئات كبيرة وهامة، باستثناء عودة جناح ساوثهامبتون الإنجليزي سفيان بوفال الذي غاب عن المنتخب في الفترة الماضية بسبب افتقاده للتنافسية، وكذلك تواجد أشرف بنشرقي مهاجم الوداد والذي بصم على مستويات رفيعة مع الفريق الأحمر في المباريات الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا، مع تواجد ثاني على الثواني لحامي عرين اتحاد طنجة أحمد رضا التكناوتي، والذي يستمر في البصم على أداءات مثالية رفقة الفريق الأزرق.
 
في المقابل سيغيب متوسط ميدان كان الفرنسي يوسف أيت بناصر بسبب الإصابة، والذي يعتبر من الإحتياطيين الذين يعتمد عليهم هيرفي رونار كثيرا، وكذلك ستعرف التشكيلة غياب مروان دا كوستا بسبب فقدان التنافسية، في الوقت الذي يستمر فيه غياب متوسط ميدان جنوة الإيطالي عادل تاعرابت رغم المستويات الكبيرة التي يقدمها رفقة ناديه.
 
وفي ما يلي اللائحة الكاملة لأسود الأطلس والتي ستدخل الموقعة النارية بأبيدجان :
 
حراسة المرمى : منير المحمدي – ياسين بونو – أحمد رضا التكناوتي.
 
الدفاع : المهدي بنعطية – رومان سايس – بدر بانون – جواد الياميق – نبيل درار – أشرف حكيمي – حمزة منديل – فؤاد شفيق – وليد الحجام.
 
وسط الميدان : كريم الأحمدي – يونس بلهندا – امبارك بوصوفة – حكيم زياش – نور الدين امرابط – سفيان امرابط – سفيان بوفال – أمين حارث – فيصل فجر.
 
الهجوم : خالد بوطيب – رشيد العليوي – ميمون ماحي – أشرف بنشرقي – اسماعيل الحداد.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق