سياسة

إضاءة المعلب الكبير كادت تكلف اتحاد طنجة عقوبات قاسية.. و”صونارجس” في قفص الاتهام

كادت أن تكلف الإضاءة الضعيفة بالملعب الكبير لطنجة، عقوبات قاسية في حق فريق اتحاد طنجة، بسبب تهاون ولامبالاة شركة صورناجس في قيامها بالصيانة المستمرة للإنارة.

وحسب بعض المتتبعين للشأن الرياضي بطنجة، فإن ضعف الإنارة بمقابلة اتحاد طنجة والجيش الملكي كان بسببه سيتم توقيف المبارة من طرف الحكم ومندوب الجامعة الملكية لكرة القدم واحتساب الفوز لصالح الجيش الملكي كيفما كانت النتيجة، وعقوبات قاسية أخرى في حق الفريق المستضيف من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم.

وقالت مصادر مسؤولة في تصريح لشمالي، أن  شركة “صونارجس” الملكفة بتدبير هذا المرفق الرياضي بالمدينة، تتحمل المسؤولية في هذا التقصير بسبب عدم قيامها بالصيانة المعتادة والكافية  للإنارة بالملعب الكبير، مضيفا أن شركة أمانديس المفوضة بتدبير مرفق الماء والكهرباء بعاصمة البوغاز سارعت للملعب من أجل تجاوز هذا الخلل، إلا أن الأمر تجاوز حدود عملها بسبب وجود مشاكل متعلقة بصيانة الإنارة التي تهم شركة “صونارجس”.

وانضاف إلى مشكل الإنارة بالمعلب الكبير، انقطاع الماء الصالح للشرب عن الملعب الذي اشتكى منه العديد من المشجعين والزوار، لأسباب تتحمل فيها الشركة المسؤولية الأولى والأخيرة، بسبب عدم تأديتها لواجبتها للجهات المعنية.

يشار أن الملعب الكبير لطنجة من ضمن المملاعب المختارة من قبل الجامعة لتنظيم بطولة كأس أفريقيا للمنتخبات المحلية بداية السنة القادمة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق