سياسة

انفراد.. العلمي يعطي تعليماته لفريق الأحرار بجماعة طنجة لمساندة العمدة العبدلاوي

علم “شمالي” من مصادر داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، أن الطالبي العلمي المنسق الجهوي للحزب بطنجة تطوان الحسيمة، قد أعطى تعليماته للفريق التجمعي  بمعية فريق المستقلين بمجلس جماعة طنجة للدخول رسميا لأغلبية حزب العدالة والتنمية ومساندة العمدة العبدلاوي.

قرار مساندة أغلبية العبدلاوي، جاء خلال اجتماع  غقد اليوم السبت بمقر الحزب بطنجة وذلك  من أجل رأب الصّدع الذي انفجر مؤخرا بمجلس المدينة  بين الشرقاوي يونس وفريق “بنعزوز ومورو”، وذلك حتى لا تكبر تداعياته ويؤثر على مسار أشغال المؤتمر الجهوي المزمع عقده يوم 3 دجنبر.
وقال المصدر ذاته، أن  الطالبي العلمي كان واضحاً خلال كلمته بهذا الاجتماع حيث أكد على ضرورة التصويت لصالح العمدة العبدلاوي بمجلس جماعة طنجة، مؤكدا على تشبت حزب التجمع الوطني للأحرار  بعبد النبي مورو كممثل للحزب بالمكتب لمسير لجماعة طنجة.

وتشير كل المعطيات أن  الخاسر الأكبر من هذا القرار هو يونس الشرقاوي الذي من المرجح أن يغادر قريباً حزب التجمع الوطني للأحرار  إلى البام تاركاً مكانه الذي سيتنافس عليه العديد من الطامعين بحزب الحمامة.

وعرف اللقاء مناقشة  موضوع الهبات التي تقدّمها جمعية خيرية مملوكة لأخنّوش والتي يتكلّف بتوزيعها الحسين ابن الطيب عضو المجلس الوطني للأحرار وعضو المكتب المسيِر بغرفة التجارة والصناعة والخدمات، حيث تطرق للموضوع العديد من المتدخلين خلال هذا اللقاء، في حين أكد العلمي  بأن المسؤول على التوزيع يفعل ما يراه مناسباً.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق