سياسة

هذه حقيقة توشيح عمدة طنجة للاعب إسرائيلي ببطولة متوسطية

أوضح مصدر جماعي، أن خبر توشيح عمدة طنجة للاعب إسرائيلي بالميدالية الذهبية ببطولة البحر الأبيض المتوسط للكراطي لفئات الفتيان والشبان وأقل من 21 سنة، عار من الصحة تماما.

وقال المصدر ذاته، أن الصورة التي إلتقطت للعمدة  العبدلاوي وهو يقوم بتوشيح أحد الفائزين في هذه البطولة تعود لبطل طنجاوي من بني مكادة، مشيرا إلى أن الدول المشاركة في هذه الدورة معروفة وليس بينها  الكيان الصهيوني، لا بشكل علني ولا بشكل سري كما روج لدى بعض وسائل الإعلام.

وأكد المصدر الجماعي في اتصال مع “شمالي”، أن ترويج مثل هذه الأخبار في مثل اللحظات التي تعرف فيها طنجة حراكا كبيرا من لدن الجمعيات المناهضة للتطبيع ضد مجندة إسرائيلية مشاركة في مهرجان للجاز بالمدينة، والعمل على نشرها وتصديقها دون الرجوع للتأكد من الدول المشاركة يأتي في إطار تشويه سمعة ممثل حزب سياسي يعمل جاهدا من أجل محاربة التطبيع مع الكيان الصهيوني، مطالبا عقلاء هذه المدينة بعدم تصديق مثل هاته الخزعبلات التي لا تخدم الحراك المناهض للتطبيع بعروس الشمال.

وقام شمالي بالتأكد من الدول المشاركة في هذه الدورة من الموقع الرسمي للجامعة الملكية للكراطي ، حيث تبين  عدم مشاركة الكيان الصهيوني في هذه البطولة المستمرة إلى غاية يوم غدا الأحد.

يشار إلى أن مدينة طنجة تحتضن البطولة المتوسطية للكراطي والتي تنظمها عصبة الشمال تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي ، حيث انطلقت اليوم 16 و تستمر لغد الأحد 17 شتنبر الجاري بالقاعة المغطاة الزياتن.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق