سياسة

فارس البوغاز يبصم على بداية مثالية ويسحق نهضة بركان خارج ملعبه بثلاثية نظيفة

حقق فريق اتحاد طنجة بداية مثالية في البطولة الوطنية لكرة القدم، حين سحق مضيفه نهضة بركان ب3 أهداف نضيفة، في المباراة التي احتضنها الملعب الشرفي بوجدة برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وجاء الظهور الأول لفارس البوغاز مميزا، إذ قدم تحت قيادة المدرب بادو الزاكي مباراة أظهر فيها لاعبوا الفريق علو كعبهم، وتمكنوا بوجيهات المدرب من قيادة المباراة حسب أسلوبهم، في الوقت الذي حضرت فيه الجماهير الطنجاوية بأعداد مهمة لوجدة رغم بعد المسافة، حيث كانت سندا قوية للفريق.

وبدأ اتحاد طنجة مباراته بهدوء، محاولا استغلال أخطاء الخصم، وهو الأمر الذي تأتى لهم في الدقيقة 24 بعد ضربة خطأ نفذها بلمعلم لمعترك العمليات أخطأ لاعب نضهة بركان العربي الناجي في إبعادها ليضعها برأسه في مرمى فريقه مسجلا الهدف الأول للضيوف.

بعدها تراجع الفريق الأزرق للدفاع، حيث وقف لاعبوه سدا منيعا أمام الهجمات البركانية التي لم تجد طريقها لمرمى الحارس التكناوتي الذي تألق في أكثر من كرة.

واستمر فريق اتحاد طنجة في فرض أسلوب لعبه على البركانيين إلى حدود الدقيقة 72 حين استغل الوافد الجديد على القلعة الزرقاء ياسين البحيري خطأ من دفاع البركانيين مستغلا سرعته الفائقة ليقدم كرة على طبق من ذهب للمهدي النغمي الذي لم يتوانى في وضع الكرة في شباك الخصم مسجلا هدفا ثانيا لفارس البوغاز.

بعدها سيطر الفريق الطنجي على ما تبقى من مجريات المباراة، ما سمح له في بناء بعض العمليات الهجومية، التي تمكن في إحداها من اقتناص ضربة جزاء عن طريق الموريتاني اسماعيل دياكيتي من اصطياد ضربة جزاء، نفذها النغمي مسجلا هدفه الثاني والثالث لاتحاد طنجة.

بهذه النتيجة اعتلى فريق اتحاد طنجة صدارة البطولة الوطنية مؤقتا بفارق الأهداف عن الكوكب المراكشي، حيث سيستقبل في الجولة الثانية فريق الرسينغ البيضاوي الصاعد لقسم الأضواء هذا الموسم.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق