سياسة

أمحجور : انقطاع الكهرباء عن الملعب الكبير وتغيير مسار طائرتين لا علاقة له بعمدة طنجة

نفى محمد أمحجور، النائب الأول لعمدة مدينة طنجة، تحمل عمدة المدينة مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي عن الملعب الكبير لطنجة، والذي تسبب في “تغيير طائرتين لمسار هبوطهما بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي بسبب الغياب المفاجئ لإشارات الهبوط المتواجدة بالجهة اليمنى لملعب طنجة الكبير”.

وقال أمحجور، أن المعطيات التي قدمها أحد المواقع بخصوص هذا الموضوع “مغلوطة وغير دقيقة”، مضيفا أن العمدة  لا علاقة له بالملعب الكبير الذي تدبره كما هو معلوم شركة “سونارجيس”.

وأشار المتحدث ذاته، أن “قطع الماء والكهرباء هو من اختصاص شركة أمانديس المفوض لها تدبير هذا القطاع، والعمدة لا يتدخل تماما في هذا الموضوع”، مؤكدا أن شركة “أمانديس” راسلت شركة “سونارجيس” بتاريخ 7/8/2017، وطلبت منها تسوية وضعيتها وإلا سيتم قطع التزود بالماء والكهرباء عن الملعب، وأن المستحقات التي بسببها تم قطع التزود بالماء والكهرباء محددة في مبلغ 1020063,20 درهم، أي أزيد من 100 مليون سنتيم.

وتابع، أن الاتفاقية التي صادق عليها مجلس جماعة طنجة سنة 2014، بين الجماعة وفريق اتحاد طنجة وشركة “سونارجيس” تحددت قيمتها في ما يقارب (450 مليون سنتيم)، هي من الديون التي ورثناها عن المجلس السابق، والتي لم تعد شركة “سونارجيس” معنية بها تماما ولن تكون سببا لقطع التزود بالماء والكهرباء عن الملعب الكبير.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق