سياسة

منتخبو “البيجيدي” بطنجة يضعون العثماني في صورة العراقيل التي يواجهونها.. والأخير يعدهم بالحل

شكل اللقاء الداخلي المصغر الذي عقده سعد الدين العثماني بمدينة طنجة بداية هذا الأسبوع مع عدد من منتخبي الحزب وقيادييه بجهة الشمال فرصة لهذا الاخير لبسط عدد من الملفات المرتبطة بتشكيل الحكومة لثلة من من منتخبي الحزب بطنجة الذين اجتمع بهم على عجل بعد الاحتفالات التي كانت في المضيق بمناسبة عيد الشباب.

وحسب جريدة “أخبار اليوم”، فإن  العثماني عاد خلال هذا الإجتماع لسياق تشكيل الحكومة وتداعياته على الحزب ،مؤكد أن الحزب بدا يخرج من ا هذه الأزمة مما سيسمح بتقييم هادئ لهذه المرحة مدافعا عن رأيه بخصوص تشكيل الحكومة بتركيبتها الحالية.

وعرف اللقاء أيضا طرح عدد من الملفات ذات الطابع المحلي على طاولة العثماني والتي أصبحت تشكل هاجسا للمنتخبين كالاقتطاعات التي لازالت تطال ميزانية جماعة طنجة التي اصبحت مهددة بالافلاس .

وأضافت المصادر  ذاتها أن منتخبي الحزب أبلغوا رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، مجموعة من المشاكل التي تواجههم سواء مع بعض رجال السلطة، أو من خلال مجموعة من التدابير والإجراءات القضائية والإشكالات القانونية، مثل الاقتطاعات المالية التي تعاني منها جماعة طنجة، والضائقة المالية التي تطال مقاطعاتها الأربع، وهي المطالب التي وعد العثماني التباحث في شأنها مع وزير الداخلية، ومختلف المصالح المعنية، لإيجاد حلول في الأفق القريب.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق