سياسة

“تصويب”: معطيات جديدة بخصوص جريمة “الذبح” بحومة ضراوة +فيديو

نشر ‘شمالي’ الليلة الماضية معطيات مستعجلة حول جريمة الذبح التي تعرض لها شاب في مقتبل العمر، تفيد تفاصيلها، أن الجاني كان يمزح مع صديقه بسلاح أبيض، فجرحه من عنقه عن طريق الخطأ و هي المعطيات التي رواها لنا شاهد عيان شاهد الحادث، ليتبين لنا في ما بعد أن المعطيات التي ذكرناها في التقرير جانبت الصواب، و إذ نعتذر لقرائنا الأعزاء عن هذه المعلومات الخاطئة، لنعيد تصحيح تفاصيل الجريمة في هذا الخبر من شاهد ثان موثوق و هي الرواية التي أكدتها مصالح الأمن.

أقدم شاب يبلغ من العمر 28 سنة يدعى “المراكشي” ليلة أمس الثلاثاء 18 يوليوز، على ذبح شاب آخر يبلغ من العمر 17 سنة، حيث طعنه أكثر من ثلاث طعنات على مستوى العنق، بقنينة زجاج مكسرة كادت أن ترديه قتيلا.

و حسب المعطيات التي صححها لنا شاهد عيان، عاين الحادثة، فإن الجاني و الذي يعرف في الحي ببيعه للمخدرات بجميع أنواعها، أقدم على إرتكاب جريمته بسبب خلاف بسيط بينه و بين الضحية القاصر الذي نقل حينها إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة.

ساكنة “حومة الضراوة” التي وقع بها الحادث ذعرت من جراء سماع الجريمة، إلا أن غضبها كان مضاعفا من تأخر وصول سيارات الإسعاف، حيث بقي الضحية يتضرج بدمائه لساعة من الزمن قبل وصولها، ليودعها ساكنة الحي بهتافات استهجان من قبيل ‘الله على شوهة’ و ‘اللهم هذا منكر’.

من جهتها قالت السلطات الأمنية للدائرة 10، أنها تلقت شكاية بالضرب والجرح تعرض لها قاصر في 17من عمره من قبل المشتكى به الذي يسكن في نفس الحي، حيث نشب خلاف تافه بين الضحية والمشتكى به تعمد من خلاله بضربه بقطعة زجاجية على مستوى عنقه.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق