سياسة

القصر الكبير يحتضن أكبر عرس جماعي.. والجمعية الإسلامية تصل ل200 مستفيد(ة)

في حفل بهيج أقيمت أبرز فقراته بالقاعة المغطاة بلعباس بالقصر الكبير، نظمت الجمعية الإسلامية  للثقافة والتنمية الإجتماعية، أمس الأحد 7 ماي 2017، عرسا جماعيا ل32 عريس وعروس.

العرس الجماعي الذي يصادف الاحتفاء باليوم العالمي للأسرة، جاء ضمن الأنشطة النوعية التي تنظمها الجمعية بالمدينة، حيث عرفت هذه السنة  تنظيم النسخة السابعة من العرس الذي انطلق سنة 2011 .

وأكد محمد الزياتي رئيس الجمعية الإسلامية، في تصريح لشمالي، أن الحفل يأتي بفضل المساعدات والدعم الكبير الذي يقدمه المحسنون للجمعية من أجل تنظيم هذا العرس الذي يعد الأكبر بمدينة القصر الكبير.

وحول أهداف هذا العرس الجماعي، قال الزياتي  أن الجمعية تحاول من خلال تنظيمها للعرس إلى تخفيف أعباء التكاليف الباهضة التي باتت تثقل كاهل كل من يريد عقد قرانه، مشيرا إلى أن جميع المستفيدين من العرس الذي تنظمه الجمعية منذ سنة 2011 لم يخلف أي حالة طلاق بفضل العناية  التي تقدمها الجمعية قبل وبعد الزواج، من خلال تكوينات وتوجيهات متخصصة.

وبوصولها للنسخة السابعة من العرس الجماعي، تكون الجمعية الإسلامية للثقافة والتنمية الإجتماعية، قد وصلت لحاجز  تزويج 200 عريس وعروس منذ أول نسخة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق