سياسة

نهائي دوري الصداقة لكرة القدم المصغرة بدوار اولاد رافع جماعة الزوادة

 احتضن ملعب دوار اولاد رافع جماعة الزوادة ” اقليم العرائش” مساء اليوم حفل اختتام دوري لكرة القدم، النهائي جمع فريق امل الرياضي اولاد رافع وفريق الوفاق اولاد رافع، الدوري شارك فيه مجموعة من الفرق المنتمية لتراب منطقة دوار اولاد رافع التابع لجماعة الزوادة، الذي سهر مجموعة من الشباب على تنظميه بعدما لاحظوا ان المنطقة تحتاج إلى النهوض بالقطاع الرياضي واعطائه اولوية واهتمام خاص.
 حضر الحفل مجموعة من الوجوه الجمعوية المهتمة بقطاع الرياضي ولاعبي القدماء لنفس الدوار على تراب الجماعة، دارت المقابلة وسط جمهور الفرق ومن بين الجمهور اباء واولياء لاعبين مما جعل الفرجة والاحتفالية حاضرة بقوة .
اعطي انطلاقة اللقاء الحاضرين الذي بدوره انطلق باندفاع فريق امل اولاد رافع و الذي كان أكثر تنظيما مع بداية المباراة فيما بدأ الارتباك واضحا على فريق وفاق اولاد رافع و الذي لم يمر الوقت كثيرا ورجع فريق وفاق اولاد رافع في المباراة ليتمكن في الانفاس الأخيرة من المباراة فريق من الفوز بفارق هدفين . أبان اللاعبون على أن المنطقة تزخر بمواهب إن أخذ بيدها ووجدت من يرافقها في مسيرتها ، تكون قرية اولاد رافع على يقين أن ابنائها سيمثلون المنطقة مستقبلا. في الختام وزعت مساعدات لبعض ابناء المنطقة ومن بعد تم توزيع الجوائز على اللاعبين امل اولاد رافع الذي حل في رتبة الثانية ثم تقديم الجائزة للفريق وفاق اولاد رافع الفائز بالدوري من الطرف ابناء المنطقة الحاضرين .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق