سياسة

مستشاران ب”حزب أخنوش” : تم إغراق “مؤتمر أنجرة” بأشخاص لا علاقة لهم بالحزب

تقدم عضوان من التجمع الوطني للأحرار بطعن في نتائج انتخاب ممثلي إقليم فحص أنجرة بالمؤتمر الجهوي و الوطني وأعضاء المجلس الوطني، إلى عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار.

عضوا الحزب بملوسة، ويتعلق الأمر بكل من محمد امين الزكاف وامفضل اعزيبو، قدما طعنا لأخنوش بسبب بعض الاختلالات التي شابت عملية التصويت، حيث أكدا في طعنهما والذي توصل “شمالي” بنسخة منه، أنهما لم يحصلا على بطاقة الحزب رغم تسجيلهما ولا باستدعاء للمؤتمر، الى جانب مجموعة من المؤتمرين من جماعة ملوسة، مما جعلهم ينسحبون جميعا من اشغال المؤتمر لعدم توفرهم على “بادج”  .

وأشار العضوان إلى أن اللجنة المنظمة قامت بإغراق القاعة بعشرات الاشخاص الذين لا علاقة لهم بالأنظمة الموازية للحزب عبر وسائل النقل من الدائرة الانتخابية للمنسق الإقليمي و بدون بطائق.

واتهم  الطعن الجهات المنظمة بتزوير نتائج التصويت في المرحلتين بعدما طالب المنسق و كذلك عضو المكتب السياسي بجميع الحضور الذين اغلبيتهم ليسو اعضاء بالحزب برفع الايدي فقط و التصويت ضد محمد الامين الزكاف بشكل جهري دون الادلاء بالبطائق أو حساب عدد الاصوات، حسب نص الطعن.

الإختلالات التي شابت عملية التصويت لم تتوقف هنا حسب نص الطعن الذي أشار فيه عضوا الحزب إلى عدم احضار عون قضائي لتحرير محضر رسمي، ورفض المنسق تسليم المشتكيان محضر الاقتراع و رفض تسجيل الطعن بالمحضر. 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق