سياسة

مساعد بنشيخة يؤكد قدرة فارس البوغاز على التأهل لدور المجموعات

أكد مساعد مدرب إتحاد طنجة عبد الرزاق بالعربي، أن الفريق سيدخل اللقاء من أجل تذويب فارق الهدفين اللذان استقبلهما أمام حوريا كوناكري خارج ملعبه، برسم ذهاب الدور الثاني من كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
 
بلعربي أشار إلى أن الفريق كان بإمكانه العودة بنتيجة طيبة من قلب غينيا، لو أحسن لاعبوه استغلال الفرص التي أتيحت لهم أثناء المباراة، وأشار كذلك لدور التحكيم الذي لعب لصالح الفريق المضيف.
 
بالعربي أوضح في ندوة صحفية عقدها عصر اليوم الجمعة مع مدرب الفريق الضيف بقاعة الندوات بالملعب الكبير، أن الفريق المحلي يملك كل المقومات من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، خصوصا وأن الفريق ضيف يعاني من بطئ الخطوط الدفاعية، وهو ما سيعمل عليه المدرب خصوصا وأن فارس البوغاز يملك لاعبين على مستوى عالي من السرعة والمهارة القادرين على خلق الفارق.
في المقابل أكد مدرب فريق حوريا كوناكري فيكتور زفونكا أن المباراة لن تكون بالسهلة على فريقه، وأنه فريقه سيواجه صعوبات مختلفة بالنظر للإمكانية البشرية التي يتوفر عليها الفريق الطنجي، او بالنظر للجمهور الذي سيشكل إضافة كبيرة للفريق المحلي.
المدرب الفرنسي أشار إلى أن الفريق الغيني يعاني من بعض الغيابات المؤثرة، حيث سيحاول تجاوزها من أجل العودة بنتيجة تؤهل فريقه لدور المجموعات من كأس الإتحاد الإفريقي.
 
يذكر أن اتحاد طنجة سيستضيف فريق حوريا كوناكري يوم غد السبت، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.


الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق