سياسة

فضيحة.. مؤتمر الحمامة بتطوان حشد “الفرّاشة” لملء القاعة دون علمهم بسبب الحضور

شهد المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة تطوان، الذي انعقد نهاية الأسبوع الماضي، فضيحة حزبية، بعدما أقدم التجمعيون على ملء القاعة بأعضاء وهميين، لم يكن لهم أي اطلاع على سبب إحضارهم، ولا علاقة لهم بالحزب.

وأفاد “مؤتمرون” حضروا أشغال المؤتمر وصوتوا على اختيار المكتب الجديد، أن الباعة المتجولين “الفراشة” الموجودين بباب التوت بمدينة الحمامة البيضاء، حشدوا من طرف بعض أعضاء حزب الحمامة، وتم نقلهم إلى مكان انعقاد المؤتمر، دون معرفتهم بوجهتهم، ليفاجؤوا بأوراق توزع عليهم ويطلب منهم ملؤها، ليكتشفوا ان الأمر يتعلق بأوراق العضوية في حزب الحمامة.

وأشارت مصادر “شمالي” إلى ان “الفراشة” أصبحوا بقدرة قادر أعضاء لهم حق التصويت، وكان يتم توجيههم للتصويت على المحامي مصطفى البكوري ليصبح مسؤولا إقليميا، وهو ما تم في النهاية، بفضل الحشد العشوائي الذي قام به التجمعيون بمدينة تطوان، لتكثير سواد الأعضاء، وإظهار الحزب بمظهر الحزب القوي تنظيميا.

وسادت الفوضى قاعة المؤتمر عند توزيع وجبات الأكل التي وعد بها “الفراشة”، حيث خصص شباك ضيق تجمع حوله الحاضرون، ليتم توزيع الوجبات بشكل مهين، والتي كانت عبارة عن “سندويتش” وتفاحة وموزة وبرتقالة لكل شخص، وهو ما أثار موجة من الغضب والاستياء بين الحاضرين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق