سياسة

وقفة احتجاجية بالشموع أمام مقر الدرك بإقليم شفشاون ضد تصرفات رئيس جمعية حقوقية

شمالي-شفشاون

نظم أعضاء مكتب مجلس جماعة فيفي، وجماعة بني فغلوم التابعة لقيادة فيفي إقليم شفشاون وقفة احتجاجية ليلة أمس الخمس، أمام مقر سرية الدرك الملكي “الغدير كروش” احتجاجا على تصرفات رئيس جمعية حقوقية المتعلقة بالشكايات الكيدية.
وحسب مصدر خاص ل”شمالي”، فإن الوقفة التي حضرها الكاتب الإقليمي لحزب الوردة الأمين البقالي الطاهري و مصطفى عجاب عضو المكتب السياسي، شهدت رفع شعارات تندد بالتصرفات التي يبشرها نائب الرئيس بتواصل مع رجال الدرك.


نفس المصدر أوضح أن قيادة فيفي تشهد هذه الأيام احتقانا واضحا بين نائب الرئيس ومجلس جماعة فيفي، نتيجة ارتفاع الشكايات المجهولة، التي تتهم عدد من المواطنين وعلى رأسهم منتخبين بزراعة القنب الهندي والإتجار في المخدرات.
وحسب ذات المصدر فإن جمعة مدنية حقوقية كانت في وقت سابق قد أعدت تقريرا مفصلا حول الشكايات الكيدية وتصرفات نائب الرئيس التي نفى ما نسب إليه من تهم وجهت له من طرف الساكنة.
تجدر الإشارة إلى أن نائب الرئيس بجماعة فيفي المثار للجدل بالمنطقة،وهو رئيس جمعية حقوقية اتهمه رئيس المجلس باستغلال صفته من أجل الضغط على عناصر الدرك لمتابعة مزارعي الكيف الضعفاء بعد تقديم شكاية ضدهم تتعلق بالإتجار في المخدرات،قصد تصفية حساباته الضيقة مع خصومه.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق