سياسة

خيي يتهم أمانديس بتخريب شوراع وأزقة ببني مكادة تم إصلاحها حديثا

اتهم محمد خيي، رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة، شركة أمانديس الفرنسية المفوضة بتدبير مرفق الماء والكهرباء وتطهير السائل، بتخريب شوراع وأزقة بالمقاطعة تم إصلاحها حديثا.

وقال خيي، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن توصلتن برسالة على الخاص من أحد مواطني مقاطعة بني مكادة تطلب التدخل لمعالجة هذه الحفرة التي تركتها الشركة بعد اشغال حفر مد قناة الصرف الصحي ، مستغربا لمثل هذه الانزلاقات التي تقع فيها شركة أمانديس.

واعتبر البرلماني عن حزب المصباح، إتلاف الطرق وترك الحفر بعد انتهاء الاشغال وخاصة اذا كانت في شوارع وأزقة تم إصلاحها حديثا هو عبث وتخريب .
وأضاف الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، “لا افهم إطلاقا كيف تستطيع شركة التدبير المفوض المكلفة بقطاع تطهير السائل أن تتغاضى عن مثل هذه الانزلاقات في عمل المكلفين بالأشغال و ان تفسد عمليا ما أصلحته المقاطعة “.

وبخصوص تفاعل المواطنين مع تدوينة رئيس المقاطعة، قال أحد المعلقين  أن “هذا المشكل يزعجوني كمواطن اكثر من اي مشكل اخر، العشوائية في اشغال الصرف الصحي و كثرة القوادس المحفورة الجوانب، مما يضطر على السيارات إلى مراوغتها يمينا و يسارا، كيف لشركة ان تكون بهذه العشوائية، لازم موقف صارم معها و مع غيرها” .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق