سياسة

بوعشرين يجر عزيز أخنوش إلى القضاء بتهمة السب والقذف

بتهمة السب والقذف، قرر توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة “أخبار اليوم”، رفع دعوى قضائية ضد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ووزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش.

وكان رئيس التجمع الوطني للأحرار، قد اتهم ناشر جريدة “أخبار اليوم” بـ”الكذب على المغاربة وتحويل جريدته إلى ناطقة بلسان حزب العدالة والتنمية وعن وقوف جهات لم يسميها بتمويلها”.

وقال بوعشرين في تصريح سابق لموقع”اليوم 24”: “أتحدى أخنوش أن يقدم دليلاً واحداً على كذبة كتبتها عنه (أخبار اليوم)، مضيفا “نحن تتبعنا حركة تعيينات أخنوش للمنسقين الجهويين والمحليين وقدمنا للقراء أسماءهم وصفاتهم وتاريخهم وانتماءاتهم الحزبية السابقة.

وأضاف بوعشرين في التصريح ذاته، “أما رأينا في الدور السياسي الذي يلعبه، فهذا يدخل في اطار حرية التعبير. وعن الدروس التي يقدمها أخنوش لصحافي له 20 سنة في المهنة، فأقترح عليه أن يعطيها لصحفه التي يمولها بعائدات الغاز”.

واسترسل مدير جريدة “أخبار اليوم”، “أخنوش لم يتعود على نقد الصحافة له ولتحركاته ولمشاريعه، ولهذا يظهر اليوم وكأنه فقد صوابه، وبدأ يوزع الاتهامات يميناً ويساراً، ولهذا قررت أن أقاضيه بتهمة السب والقذف. وانتظر أن ألتقي وإياه أمام المحكمة ليكشف للرأي العام من يمول جريدتنا، وماهي لائحة الأكاذيب التي نشرناها”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق