سياسة

منتخبو “بيجيدي طنجة أصيلة” يعقدون هيئتهم الإقليمية لمناقشة رهانات التدبير الجماعي

تفعيلا لمقتضيات المقرر التنظيمي لحزب العدالة والتنمية الخاصة بهيكلة المنتخبين والعلاقة مع الهيئآت المجالية، عقدت الهيئة الاقليمية للمنتخبين بعمالة طنجة أصيلة لقاءها الأول، أمس الجمعة 24 فبراير 2017 بمقر الحزب براس المصلى برآسة الكاتب الاقليمي محمد خيي، لمناقشة تحديات ورهانات التدبير الجماعي بالجماعات الترابية بعمالة طنجة أصيلة، وعرف قراءة الفاتحة على روح والدة رئيس مجلس مقاطعة السواني عن حزب المصابح أحمد الغرابي.

اللقاء الأول لهذه الهيئة التي تجمع منتخبي العدالة والتنمية بإقليم طنجة أصيلة، عرف تقديم لعرض المقرر التنظيمي ذي الصلة وكذلك للاستماع إلى عرض حول تحديات ورهانات التدبير الجماعي الذي القاه رئيس هيئة منتخبي الحزب وعمدة مدينة فاس الدكتور ادريس الادريسي الأزمي.

وشكل اللقاء فرصة للنقاش العام للحاضرين حول العديد من المواضيع المتعلقة بالشأن المحلي بالإقليم، والذين هم في الأصل حسب المقرر التنظيمي للحزب  برلمانيو الحزب بالإقليم و منتخبوه عن العمالة أو الإقليم بمجلس الجهة ومجلس العمالة والغرف المهنية.

وتناط بهذه الهيئة مهام تنزيل البرنامج التكويني للحزب الخاص بالمتخبين و تنسيق عمل المتتبخين قصد الالتقائية على المستوى المجالي، ترفع الكتابة الإقليمية تقرير دوريا عن عمل المتتخين إلى مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية إلى الكتابة الجهوية.

و عرف اللقاء حضور رئيس جماعة طنجة والكاتب الجهوي للحزب البشير العبدولاي وقدم مداخلة مقتضبة حول بعض القضايا التي اثيرت باللقاء بخصوص جماعة طنجة ، وقد ختم اللقاء بكلمة لعزيز الصمدي المكلف بملف المنتخبين بالكتابة الاقليمية للحزب قدم من خلالها برنامح التكوين الذي سيتم من خلال هذه الهيئة الاقليمية.


الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق