سياسة

فريق البيجيدي يشيد بسياسة الوضوح والشفافية في تدبير المال العام بجماعة طنجة

أشاد فريق حزب العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي لطنجة، بالجهد المبذول من أجل تحسين الوضعية المالية للجماعة و نهج سياسة  الوضوح والشفافية في تدبير المال العمومي وكذا القطع مع الاختلالات الخطيرة في التدبير المالي للجماعة و التي أوصلتها إلى الوضعية المنكوبة.
وجدد فريق البجيدي، دعمهم الكامل  لرئيس الجماعة ومكتبه المسير عبر مختلف الآليات القانونية والمؤسساتية المتاحة بما يساهم في دعم هذه التجربة الجماعية المتميزة التزاما بتعهداتنا مع ساكنة المدينة ووفاء لثقتهم في منتخبي الحزب.

وأكد بلاغ الفريق الذي توصل شمالي بنسخة منه، على ضرورة اعتبار المجتمع المدني شريكا أساسيا في الرقي بالتدبير الجماعي، مشددا حرصه على تفعيل الديمقراطية التشاركية بما يدعم النسيج الجمعوي للقيام بأدواره الدستورية والقانونية وهو ما تجلى في اتفاقيات الشراكة التي صادق عليها المجلس وكذلك توزيع الدعم على الجمعيات والأندية الرياضية رغم الاكراهات المالية الضاغطة.

ونوه الفريق، بالعروض التي قدمت في بداية أشغال الدورة سواء العرض الإخباري للسيد الرئيس والذي قدم فيه توضيحات هامة حول التوجهات العامة لعمل المكتب المسير و حصيلته السنوية أو العروض المتعلقة بالوضعية المالية للجماعة و القضايا المرفوعة ضدها في ظل التهديدات التي ارتبطت بحجز أموال الجماعة بشكل متعسف و غير مسبوق بالإضافة إلى العرضين الدقيقين حول تقدم اشغال إنجاز المرافق الجماعية ومرائب السيارات تحت أرضية الواردة في برنامج طنجة الكبرى.
وحول علاقته بالإعلام، أكد بلاغ فريق حزب المصباح بمجلس جماعة طنجة حرصه على مد جسور التواصل و التعاون مع نساء ورجال الإعلام والصحافة المحلية والوطنية بما يسهم في تنوير الرأي العام بهدف النهوض بالمديـنة وإيلاءها الموقع الإشعاعي المتميز.
وسجل الفريق الأجواء الايجابية التي طبعت عملية انتخاب مكتب  الفريق والتي ترجمت تطلعه لمستقبل أفضل لطنجة ، وقد أسفرت النتائج عن انتخاب كل من : الأخ أحمد بروحو رئيسا والأخ جمال أولبوب نائبا والأخ محمد كرم البريق مقررا والإخوة جمال الدين العبدلاوي ،ادريس الكروج ، سعيد قضاوي ، بوشتى بوكزول و أحمد بلعسكري منسقي اللجن الدائمة بالمكتب.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق