سياسة

جمعية أمل الحي الجديد بطنجة تنظم حملة لتوزيع الألبسة الشتوية على تلاميذ بجماعة البحرويين

نظرا لقساوة فصل الشتاء وتضرر عدد كبير من التلاميذ في العديد من المناطق النائية في بلادنا، نظمت جمعية جمعية أمل الحي الجديد للتنمية البشرية بطنجة، حملة تضامنية خيرية لتوزيع الألبسة على تلاميذ فرعية مجموعة مدارس نوينويش بجماعة البحرويين، تحت شعار “فكر بغيرك”.

 

 

وانطلقت الحملة صباح اليوم الأحد 19 فبراير 2017 ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا، حيث افتتحت بتنظيم صبيحة تربوية متنوعة شملت الأناشيد الوطنية والأطفال، وألعاب ترفيهية استفاد منها تلاميذ المدرسة.

و عرفت الحملة مشاركة شباب الحي من المنخرطون و المتعاطفون مع الجمعية، و هي الحملة التي استحسنتها الساكنة والتي استفاد منها حوالي 100 مستفيد من الألبسة والأحذية التي منحتهم الدفئ مع هذا الجو الممطر.

و في تصريح لخليل البريري رئيس جمعية أمل الحي الجديد للتنمية البشرية بطنجة،  أكد أن هذه الحملة ت تدخل في برنامج الجمعية قصد تسليط الضوء عن هذه الفئة و التي في أمس الحاجة إلى هذه المساعدات، مقدما الشكر لكل المشاركين و المتعاونين مع هذه الحملة التضامنية في مقدمتهم المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني فحص أنجرة، ومدير المؤسسة أحمد المغربي.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق