سياسة

أولمبيك خريبكة يعمق جراح التطوانيين بهزيمة ثقيلة

مني فريق المغرب التطواني بهزيمة كبيرة عندما استقبلت شباكه أربعة أهداف دفعة واحدة من مضيفه أولمبيك خريبكة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة بملعب الفوسفاط بخريبكة.

المباراة الافتتاحية للجولة 17 من البطولة الوطنية تقدم خلالها الفريق المضيف في الدقيقة 25 بعد ثنائيات مميزة بين الخريبكيين وصلت على إثرها الكرة لمحمد العسكري الذي أودعها في شباك محمد اليوسفي.

استمر الخريبكيون في تهديد مرمى التطوانيين إلى أن تحصل الفريق على ضربة ركنية وصلت على إثرها الكرة لدونجي مبيغي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 39، بعد اضطراب في دفاع التطوانيين.

معاناة التطوانيين استمرت قبل نهاية المباراة، إذ استغل الخريبكيون خطأ آخر من دفاع التطوانيين لينسل بلال المغري على الجهة اليسرى ويمرر الكرة لزميله حمزة القلعي الذي أودع الكرة للمرة الثالثة في شباك اليوسفي مكرسة سيطرة فريقه على أطوار الشوط الأول.

الشوط الثاني لم يعرف جديدا إلا عند حلول الدقيقة 72 عندما انسل بلال المغري للمرة الثانية وانفرد بالحارس اليوسفي، لكن هذه المرة أسنكها بنفسه في شباط التطوانيين مكرسا الهوة بين فريقه والفريق الضيف.

وقبل نهاية المباراة بـ4 دقائق تمكن سلمان ولد الحاج من تسجيل هدف الشرف حافظا ماء وجه فريقه، الذي تكبد خسارة جديدة بعد أن كان يمني النفس في تعويض الهزيمة التي تعرض لها بميدانه في الجولة 16 من البطولة أمام ضيفه الكوكب المراكشي.

هزيمة وضعت عدة علامات استفهام على الوضع الذي آل إليه الفريق التطواني، وعلى مستقبل الفريق في مسابقة البطولة الوطنية، خصوصا وأن هذه الهزيمة جعلت الشارع الكروي التطواني وشبكات التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام التطوانية توجه سهام النقد للمكتب المسير والإطار الفني سيرجيو لوبيرا.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق