سياسة

اتحاد طنجة يعود بخسارة كبيرة من الجديدة

تلقى فريق اتحاد طنجة هزيمة كبيرة، حين استقبلت شباكه 4 اهداف كاملة من مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة ضمن الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم.
 
ولم تكن بداية المباراة مبشرة لفارس البوغاز الذي تلقى هدفا مبكرا في الدقيقة الثانية من المباراة، بعد خطأ في التمرير من ثيون أسيون وصلت الكرة على اثرها لزكرياء حدراف التي أراد تمريرها لزميله وليد أزارو إلا أن أخذت طريقها للشباك بعد ان اخطأ الحارس محمد امسيف تقديرها.
 
حاول بعدها اتحاد طنجة تدارك تأخره وكثف من هجومه على مرمى الخصم إلى ان تحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة أحمد حمودان داخل مربع العمليات، ترجمها المدافع اسماعيل بلمعلم لهدف التعادل في حدود الدقيقة 25 من اللقاء.
 
الفريق المضيف استغل خطا آخر من دفاع فارس البوغاز، حيث انفرد على اثره المهاجم حميد أحداد بالحارس أمسيف ليضع الكرة في شباكه محرزا ثاني اهداف الفريق الجديدي.
 
الدفاع الجديدي عاد ليسجل هدفا ثالثا، وهذه المرة عن طريق ضربة جزءا، بعد خطأ واضح تسبب فيه المدافع اسماعيل بلمعلم، نفذها زكرياء حذراف بنجاح.
 
كبوة الفريق الطنجي استمرت بعد أن تسبب جمال ايت المعلم في ضربة جزاء ثانية، نفدها زكرياء حذراف موسعا الفارق لثلاث أهداف، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة الثقيلة، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب، بعد ان انتصر فارس البوغاز حينها في أول جولات البطولة.
 
بهذه النتيجة عزز فريق الدفاع الحسني الجديدي مكانته في صدرة الترتيب بـ33 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة في 27 نقطة في المركز الثالث، في انتظار باقي مباريات الجولة 16 من البطولة الوطنية.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق