سياسة

إتحاد طنجة ضيفا على الدفاع الجديدي في أولى قمم مرحلة الإياب

سيحل فريق اتحاد طنجة ضيفا على نادي الدفاع الحسني الجديدي في قمة مباريات الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم، في مباراة ستعد بالكثير من الفرجة والتشويق بالنظر لوضعية الفريقين، وطموحاتهما العالية في البحث عن أول لقب لهما في البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويدخل فريق إتحاد طنجة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية من قلب الجديدة، خصوصا وأن الفريق استعد بشكل جيد لمرحلة الإياب، حيث قام بإبرام تعاقدات قوية لتدعيم المراكز الهجومية، كما أنه يطمح هذه السنة لمنح أول لقب لهذه المدينة، والمنافسة على درع البطولة لهذه السنة.

وخاض الفريق 4 مباريات ودية حيث انتصر في 3 منها وتعادل في واحدة، وأبلت العناصر الجديدة التي استقطبها الفريق البلاء الحسن، وقدمت مستويات محترمة في هذه المباريات، ما سيجعل عبد الحق بنشيخة أمام مجموعة من الخيارات متنوعة في مختلف الخطوط ويعطي للفريق الإضافة التي ينتظرها جمهور الفريق.

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي فلن تختلف طموحته عن طموحات الفريق الطنجي، فهو سيدخل اللقاء من أجل الحفاظ على صدارته للبطولة خصوصا وأنه يتصدرها، كما أنه سيسعى بلا شك لمحو آثار الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من ضيفه في مرحلة الذهاب حين انهزم حينها بـ4 أهداف لواحد، وهي الخسارة الوحيدة التي مني بها الجديديون في بطولة هذا الموسم، كما أن الفريق يدخل بمعنوية مرتفعة بعد أن قامت إدارة النادي بتسوية الوضعية المالية للاعبين.

يذكر أن المباراة ستقام يوم السبت في تمام الساعة 14 زوالا، بقيادة الحكم عادل الزواق وبمساعدة كل من أمين لعريسي وبوعزة إيكن، وستكون آخر مباراة للفريق الطنجي قبل سفره للنيجر ليخوض أول مباراة له في كأس الإتحاد الإفريقي.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق