سياسة

المجلس الجماعي يرفع منحة اتحاد طنجة ل240 مليون ويعد بالمزيد

صادق المجلس الجماعي لمدينة طنجة، اليوم الخميس، على رفع المنحة المخصص لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم ل240 مليون سنتيم، عوض 225 مليون سنتيم المقترحة من طرف لجنة الشؤون الإجتماعية والثقافية والرياضية.

وفي تصريح خاص لشمالي، قال عزيز الصمدي، نائب رئيس جماعة طنجة المكلف بالقطاع الرياضي، أن هذا الدعم المقدم من طرف الجماعة لفريق اتحاد طنجة يأتي إسهام منه لمواكبة النتائج المتميزة التي يحققها الفريق بالبطولة الإحترافية، ومشاركته في تصفيات كأس الاتحاد الإفريقي، مشيرا أن المكتب المسير لجماعة طنجة سيسعى للزيادة في المنحة المخصصة للفريق اذا تسحنت الوضعية المالية للجماعة خلال الشهور المقبلة.

وأضاف الصمدي، أن الاعتمادات المرصودة للجمعيات الرياضية بشكل عام، و لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم بشكل خاص لهذه السنة يأتي في ظرفية صعبة، بعد تقليص الاعتماد المخصص للجمعيات الرياضية بسبب التعديل الذي عرفته ميزانية الجماعة لصالح باب أحكام نزع الملكية.

وأكد الصمدي، أن الدعم المصادق من طرف المجلس ، أثناء الدورة العادية لشهر فبراير، يأتي بعد نقاش مستفيض قامت به لجنة الشؤون الإجتماعية بجدية وشفافية، مستعرضة كل الجمعيات والأندية الرياضية، تاريخها، نشاطها، انجازاتها، حضورها على الساحة توزايا مع القدر المالي المخصص لكل جمعية لتقييم الدعم مقارنة مع الحضور والإنجاز.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق