ملاعب

مرحلة الإياب بتطلعات مختلفة للمغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي

تعود عجلة فريقي المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمة للدوران في البطولة الوطنية حين يستقبل الاول ضيفه الكوكب المراكشي، ويخرج الثاني ضيفا على فريق أولمبيك آسفي في أولى مباريات شطر الإياب من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وسيحاول فريق المغرب التطواني أن يبدأ بطريقة إيجابية تساعده على استدراك ما فاته في مرحلة الذهاب، خصوصا وأنه تعثر في آخر ثلاث مباريات له بالبطولة، ويحتل المركزالسادس في جدول الترتيب مبتعدا عن فرق الصدارة بـ8 نقاط.

ولم يقدم الفريق التطواني على إجراء تعاقدات مهمة، حيث اكتفى باستقطاب المدافع زكرياء الاسماعيلي من فريق المغرب الفاسي، في الوقت الذي أعار فيه الفريق كلا من ياسين الصالحي وفيفيان مابيدي للظفرة الإماراتي والأهلي الليبي على التوالي، فيما يؤشر على عدم قدرة الفريق على المنافسة على لقب هذا الموسم.

في الجانب الآخر فإن فريق شباب الريف الحسيمي سيحاول تدارك ما فاته في جولات مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية لكرة القدم في مباراته أمام أولمبيك آسفي، وهو الذي يحتل المركز 13 في البطولة مبتعدا عن منطقة الخطر بـ3 نقاط فقط.

وكان شباب الريف الحسيمي قد تعاقد في مرحلة الانتقالات الشتوية مع المدرب يوسف فرتوت، حيث حدد هذا الأخير هدفه في بطولة هذا الموسم وهو الحفاظ على مكانة الفريق الحسيمي في قسم الأضواء، كما استقطب الفريق كلا من بلال المرزكيوي وسفيان اكويل لتدعيم صفوف الفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق