سياسة

السفياني و مورو يفتتحان مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات بشفشاون

قام رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة عمر مورو بمعية رئيس جماعة شفشاون محمد السفياني بتدشين افتتاح مكتب الغرفة بشفشاون وذلك يوم الثلاثاء 17 يناير 2017. وتأتي هذه المبادرة في إطار تقريب خدمات الغرفة من منتسبيها، وفتح آليات للتواصل معهم، وكذا جعلها أداة تعمل على تنزيل برنامج الغرفة والاستماع إلى طلبات وإكراهات الفاعلين الإقتصاديين بالمنطقة.  

 

وفي نفس الإطار، وتفعيلا للشراكة المبرمة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة وجماعة شفشاون، تم عقد لقاء مشترك في نفس اليوم بين أعضاء مكتب الغرفة وأعضاء مكتب جماعة شفشاون برئاسة كل من رئيس الغرفة السيد عمر مورو والنائب الأول لرئيس الجماعة السيد نبيل الشليح بحضور أعضاء الغرفة بإقليم شفشاون.

وخصص اللقاء لتدارس عملية تفعيل الإتفاقية المشتركة عبر رسم الخطوات العملية من أجل دعم التنمية المحلية بشفشاون والتواصل الفعال مع مختلف الفاعلين الإقتصاديين بالمنطقة. وخلص اللقاء إلى تشكيل لجنة تقنية تعمل على إعداد مسودة مشروع برنامج مشترك لسنة 2017 يتم تقديمها لمكتبي الغرفة والجماعة لمدارستها واعتمادها.

وتوج هذا اليوم بلقاء لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عمر مورو والسيد رئيس جماعة شفشاون السيد محمد السفياني مع الفاعلين الاقتصاديين المحليين من تجار ومهنيين ورؤساء جمعيات مهنية بالمدينة والإقليم. وبعد إلقاء كلمتي رئيس الغرفة ورئيس الجماعة، تم إلقاء عرض حول برامج الغرفة وخدماتها.

لتفتح بعد ذلك المناقشة التي اتسمت بالملاحظات الهادفة للمتدخلين الذين نوهوا بمبادرات المؤسستين، وختم اللقاء الذي اعتبر باكورة اللقاءات التواصلية لهذه السنة والذين تتلوه لقاءات تواصلية وتأطيرية أخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق