سياسة

انتخاب نصرو العبدلاوي رئيسا لولاية ثانية ل”جمعية الشعلة” بطنجة المدينة

اختير مساء اليوم السبت 14 يناير الفاعل الجمعوي والإعلامي نصرو العبدلاوي مندوبا لجمعية الشعلة للتربية و الثقافة فرع طنجة المدينة بإجماع أعضاء مجلس الجمعية و ذلك لولاية ثانية وذلك خلال الجمع العام العادي الذي احتضنته مؤسسة دار الشباب حسنونة و أشرف عليه السيد محمد مجعيط عضو المكتب الوطني للجمعية
هذا و قد عرف الجمع العام حضور قوي لأعضاء مجلس فرع الجمعية الذين ناقشوا التقريرين الأدبي و المالي في جو من المسؤولية و الشفافية و التي توجت بالمصادقة عليهما بالإجماع.
هذا و سجل التقرير الأدبي للجمعية تنظيم 267 نشاط و مبادرة منهم 27 نشاط إشعاعي في سنتين،فيما بلغ عدد المستفيدين من أنشطة الجمعية 10137 شخص خلال نفس المرحلة.
الجمع العام كان مناسبة لإنتخاب مكتب جديد سيتحمل مسؤولية تسيير الجمعية خلال السنتين المقبلتين،و عرفت تشكيلة المكتب تولي وجوه شابة بالجمعية لمسؤولية الكتابة و المالية و يتعلق الأمر على التوالي بيسرى الكوركي،أسامة أوزين و صفاء العيساوي فيما احتفظت فوزية الزلال بمنصب نائبة المندوب.
و قد سجلت تشكيلة المكتب دخول وجوه جديدة كهند اليونسي،حسناء الشاك،مريم أرسلان و سهام أوزين اللاواتي يتحملن المسؤولية لأول مرة.
اللائحة الكاملة للمكتب المسير :
مندوب الفرع : نصرو العبدلاوي
نائبته : فوزية الزلال
كاتبة الفرع : يسرى الكوركي
نائبتها : هند اليونسي
أمين المال : أسامة أوزين
نائبته : صفاء العيساوي
مستشار مكلف بالعمل التربوي : عمر العمراني
مستشار مكلف بالتنشيط الرياضي : محمد العربي أزرياح
مستشارة مكلفة بلجنة البحث العلمي و تكوين الشباب : سهام أوزين
مستشارة مكلفة بالعمل الإجتماعي : مريم أرسلان
مستشارة مكلفة بتتبع البرامج و المشاريع : حسناء الشاك

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق