سياسة

بنزيمة يقود ريال مدريد لتحطيم رقم برشلونة

حطم ريال مدريد الرقم القياسي الإسباني لعدد المباريات بدون خسارة، بعد أن عاد بتعادل ثمين من قلب عاصمة إقليم الأندلس إشبيلية، وأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

المباراة التي احتضنها ملعب سانشيز بيث خوان، تأخر فيها الفريق الملكي في النتيجة في الدقيقة العاشرة بعد هدف سجله مدافعه دانيلو في مرماه بطريقة غريبة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة مع إثارة كبيرة طبعت مجرياته.

الشوط الثاني ابتدء بإثارة أكبر بعد أن تمكن الشاب ماركوس أسونسيو من تعديل النتيجة لريال مدريد بعد مجهود فردي مميز، وذلك في الدقيقة 48.

إلا أن الفريق المحلي لم يستسلم رغم تعقد المهمة كونه انهزم في الذهاب بثلاثية نضيفة، وتمكن من التقدم مجددا عبر البديل ستيفن يوفتيتش في الدقيقة 54 بطريقة جميلة، ثم أضاف اشبيلية هدفا ثالثا في الدقيقة 77 بعد أن فشل الحارس كيكو كاسيا في التعامل مع الكرة لتصل لفيسينتي إيبورا ليضعها سهلة في شباك ريال مدريد.

الدقيقة 81 ستشهد إعلان الحكم عن ضربة جزاء للفريق الملكي أحزر منها المدافع سيرجيو راموس هدفا جميلا على طريقة بانينكا، وفي الوقت الذي اعتقد الجميع أن المباراة تسير لنهايتها فاجئ البديل بنزيما الجميع بعد أن استلم الكرة على بعد 15 متر من منطقة الجزاء وراوغ أربعة لاعبين من الفريق المحلي قبل أن يسكنها في شباك الخصم، مسجلا بذلك هدفا رائعا أنقذ به الفريق من الخسارة ومكنه من تحطيم الرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم برشلونة، حيث أصبح ريال مدريد يمتلك في رصيده 40 مباراة متتالية دون هزيمة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق