سياسة

أمانة البيجيدي تتبنى بلاغ ” انتهى الكلام” لابن كيران وتعتز بمضامينه

تبنت  الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المجتمعة في لقاء استثنائي مساء يوم الإثنين 10 ربيع الثاني 1438 الموافق ل 9 يناير 2017، بلاغ أمس لرئيس الحكومة المعين والأمين العام للحزب الذي وصف فيه زعيم الأحرار عزيز أخنوش أنه في وضع لا يسمح له أن يجيب على سؤال المشاركة في الحكومة.

واعتزت أمانة المصباح، بمضامين البلاغ الذي أصدره رئيس الحكومة وذلك خلال اللقاء الذي  عرف مدارسة مسار المشاورات الخاصة بتكوين الحكومة.

يشار أن ابن كيران رئيس الحكومة المكلف، قال في بلاغ نشر على موقع الحزب الرسمي، أنه بناء البلاغ الذي أصدره الأحزاب الأربع، فإن كل الكلام انتهى مع عزيز أخنوش، ونفس الشيء يقال على امحند العنصر الامين العام لحزب الحركة الشعبية.

رد ابن كيران الذي لم يتأخر على البلاغ الرباعي، حيث أشار على أنه هناك حزبين أجابا على سؤال لم يطرح عليهما أصلا، في الإشارة إلى حزبي الاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي.

وأضاف بلاغ ابن كيران، “بما أن السؤال الذي وجهتُه للسيد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار يوم الأربعاء 4 يناير 2017 حول رغبته من عدمها في المشاركة في الحكومة التي عينني جلالة الملك يوم الإثنين 10 أكتوبر 2016 رئيسا لها وكلفني بتشكيلها، وهو السؤال الذي وعدني بالإجابة عنه بعد يومين، وهو الأمر الذي لم يفعل وفَضَّل أن يجيبني عبر بلاغ خطه مع أحزاب أخرى منها حزبان لم أطرح عليهما أي سؤال”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق