سياسة

تصعيد ضد أمانديس..خيي يتابع الشركة بسبب غيابها بتفويض من مجلس المقاطعة

في تصعيد جديد ضد أمانديس، سجل مجلس مقاطعة بني مكادة، بكل أسف غياب شركة أمانديس عن حضور أشغال الدورة، أثناء دورته العادية لشهر يناير، يوم الخميس  5 يناير 2017 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا .

واستغرب المجلس غياب شركة أمانديس عن دورتي شتنبر 2016 ويناير 2017 بالرغم من الاستدعاء الموجه إليها لحضور أشغال الدورات، وتشبته باستدعاء مصالح الشركة المفوض لها تدبير قطاع تطهير السائل بتراب المقاطعة لحضور الدورات المقبلة للمجلس والإدلاء بالمعطيات المطلوبة منها.

وفوض المجلس ، محمد خيي رئيس المقاطعة  لمتابعة موضوع غياب أمانديس عن الدورة، مع الجهات المعنية واتخاذ التدابير الضرورية التي من شأنها استدراك الشركة لهذا الغياب وتنوير المجلس والرأي العام بالمعطيات اللازمة.

وشهدت الدورة نقاشا مستفيضا لمختلف النقط المدرجة ؛ ساد فيها جو من التفاعل الإيجابي من قبل كافة مكونات المجلس ، سيما وأنها تطرقت لقضايا ذات أهمية قصوى تخص تدبير شؤون الساكنة كالمخصص المالي الإجمالي للتسيير ( ميزانية 2016 ) والحصيلة السنوية لعمل المكتب ، والتي تطرقت لمختلف الجهود والمبادرات التي همت مجالات تقوية الحكامة والتواصل وتحسين جودة الخدمات الإدارية وتأهيل المرفق العمومي علاوة على الارتقاء بمستوى التنشيط المحلي وتجويد خدمات المرافق العمومية.

كما أشاد المتدخلون أشاد  بقيمة العروض المقدمة للمجلس ، الأمر الذي فسح المجال لتدخلات السيدات والسادة المستشارين للإدلاء بملاحظاتهم حول الحصيلة المقدمة وتقديم مقترحات للنهوض بالمقاطعة وضمان استمرارية وتطوير خدماتها بما يتناسب مع تطلعات الساكنة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق