سياسة

العبدلاوي ينفي تلقي مستشارين لتعويضات من شركتي النظافة ويطالب بكشف الأسماء

بعد الاتهامات التي أطلقها حسن بلخيضر، عضو فريق حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي لطنجة، بخصوص استفادة بعض مستشاري المجلس من تعويضات من طرف إحدى شركات النظافة بطنجة، نفى محمد البشير العبدلاوي، رئيس المجلس الجماعي لطنجة ما صرح به المستشار باستفادة مستشارين من المجلس من تعويضات غير قانونية.

ودعا العبدلاوي، في اتصال مع شمالي، المستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة الذي لم يحدد أي اسم خلال ذكره لهذا الموضوع، لكشف الأسماء التي بحوزته من أجل فتح تحقيق حول هذه القضية إن صحت، مشيرا إلى أنه كلف النائب المكلف بتدبير ملف النظافة للتدقيق في دفتر التحملات الذي يجمع مجلس الجماعة مع الشركتين حول هذا الموضوع.

وشدد عمدة طنجة، أن نائبه المكلف بتدبير ملف النظافة بالمكتب المسير لجماعة طنجة، التقى بالمسؤولين الماليين لشركات التدبير المفوض، ونفوا استفادة أي مستشار، مؤكدين في ذات الوقت أنه لم يتم صرف أي مبلغ مالي أو هدايا عينية لأي مستشار أو أي موظف، مردفا أن “هذا الكلام كله بهتان ومن قاله عليه أن يتحمل المسؤولية في ذلك”.

وقال مصدر جماعي، فضل عدم ذكر اسمه، أن الاتهامات التي أطلقها عضو  فريق الأصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي، ضحك على الذقون، وذلك بعد أن استفاد العديد من المستشارين عن فريقه بالمجلس السابق بقيادة شقيق إلياس العماري من أعطيات الشركات المفوضة بتدبير مرافق الجماعة من أجل التغاضي على مراقبتهم.

وأضاف المصدر ذاته، أن المكتب المسير الحالي لجماعة طنجة بقيادة  البشير العبدلاوي، لن يتاونى في اتخاذ القرار السليم والمناسب في حال ثبوت استفادة أي مستشار جماعي من المجلس من تعويضات من طرف الشركات المفوضة بتدبير مرافق المدينة.

وحاول شمالي التواصل مع المستشار عن فريق حزب الأصالة والمعاصرة حسن بلخيضر ، إلا أن هاتفه ظل يرن دون أي رد.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق