سياسة

خطير.. مستشار جماعي من حزب “الجرار” بوزان يقتل 4 أشخاص بسبب الانتخابات

شهد دوار منوالة التابع لجماعة سيدي بوصبير بإقليم وزان أمس الخميس مجزرة حقيقية راح ضحيتها 4 أشخاص بعد قتلهم  من طرف مستشار جماعي منتمي لحزب الأصالة والمعاصرة بسلاح ناري.

وحسب مصادر محلية فإن المستشار الجماعي نفذ جريمته بعد استخدامه  لسلاحه الناري، حيث قام بقتل ثلاثة أشخاص في عين المكان، في حين تمكن من إصابة  اثنين آخرين  فارق أحدهما الحياة في الطريق نحو المستشفى الإقليمي على متن سيارة الإسعاف.

وحسب المصادر ذاتها، فإن أسباب الجريمة تعود بالأساس إلى صراع سياسي بين الجاني والضحايا الخمسة، بعدما لم يصوتوا عليه في الانتخابات الأخيرة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الجاني  كان يهدد الضحايا بالتصفية الجسدية في حال لم يصوتوا لصالحه، وهو المعطى الذي ذكره عدد من أسر الضحايا.

وفور توصلها بالخبر انتقل إلى عين المكان القائد الجهوي للدرك الملكي وقائد الإقليم، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع وتم القبض على المستشار الذي يوجد الآن تحت الحراسة النظرية للتحقيق معه في الفاجعة.

وشكل الحادث صدمة قوية في الإقليم بعد انتشار الخبر كالنار في الهشيم ،حيث عبر عدد من النشطاء عن استغرابهم من هذه الحادثة التي تعد هي الأولى من نوعها بالجماعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق