سياسة

المرابط يوضح حقيقة صراع المجلس البلدي لوزان مع عامل الإقليم بعد رفضه التأشير على الميزانية (فيديو)

أوضح محمد المرابط، المستشار الجماعي بمجلس جماعة وزان عن حزب العدالة والتنمية، حقيقة صراع المجلس البلدي مع عامل إقليم وزان جمال العطاري بعد رفضه  التأشير على ميزانية المجلس البلدي ل2017 بعد إجراءه لتعديل يهم إضافة مادة إلى الميزانية المتعلقة بالأحكام القضائية على المجلس البلدي إبان الفترة الماضية، واصفا المشكل معه بالسياسي المحظ.

وأكد المرابط، في حوار مصور، أن الغرض من رفض تأشير عامل الإقليم للمزانية التي صادقت عليها جل الفرق السياسية بالمجلس، هو تصفية الحسابات  مع حزب العدالة والتنمية الذي يترأس المجلس البلدي، بعد ما عرفته الإنتخابات التشريعية الماضية.

وقال القيادي في حزب المصباح بوزان، أن على عامل الإقليم الترفع عن مثل هذا الصراع السياسي، من خلال تصفية حساباته التي تكون ضحيتها مصالح المدينة فقط، مضيفا أن  آخر واحد يجب أن يتكلم في القانون هو عامل الإقليم، الذي لم يتدخل  لإضافة تعديل على ميزانية المجلس البلدي في الولاية السابقة للرئيس الكنفاوي رغم الأحكام القضائية الكثيرة التي خلفها.

وأضاف المتحدث ذاته، أن تعطيل مصالح المدينة هو ما نخاف منه، أما بخصوص الجانب القانوني فإنه في صالح المجلس البلدي.

 

محمد المرابط و ميزانية 2017 و الصراع مع عامل الإقليم

#تصريح المستشار الجماعي " محمد المرابط " لصفحة وزان دار الضمانة يتحدث فيه عن حديث الساعة بالشارع الوزاني :* ميزانية 2017 و رفض التأشير عليها من الجانب القانوني و السياسي * الأحكام القضائية النهائية ضد الجماعة * خروقات عامل الإقليم جمال العطاري* الصراع بين المجلس البلدي و عامل إقليم وزان

Publiée par Ouezzane Dar Dmana sur Samedi 10 décembre 2016

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق