سياسة

خيي: العدالة والتنمية انتزع الانتصار من فكي المفسدين.. وسنضع أنفسنا خداما للساكنة الطنجاوية

قال محمد خيي الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، أن الحزب انتزع انتصار 7 أكتوبر من فكي الفساد والمفسدين، مضيفا أنه رغم كل العوائق التي شابت الحملة الإنتخابية فإن الساكنة الطنجاوية أعطت الحزب أصواتا أكثر من الانتخابات الماضية، مشيرا أن طنجة تستحق أن تكتب هذه الانجاز بمداد من الفخر لانه انجاز تاريخي .

وأكد خيي، خلال كلمة له بالمهرجان الإحتفالي بنتائج حزب العدالة والتنمية بطنجة، أن نواب الحزب سيكونون خداما للساكنة الطنجاوية خلال هذه الولاية كما عاهدتموهم من قبل، مشيرا أن المغرب يستقبل فترة أخرى لخمس سنوات لحزب العدالة والتنمية ليشكل أغلبية مع حلفاءه لمواصلة الإصلاح، متعهدا على بقاء ممثلي الأمة أوفياء لمشاكل المدينة.

bc03e939-8555-4a9c-823c-488aa98a1b89

وأضاف البرلماني عن دائرة طنجة أصيلة، أن الحزب مر بلحظات صعبة واجه فيها التشويش والتخويف وأساليب غير شريفة وأعين متربصة بمناضلي الحزب، مشيرا أن الحزب لا يمارس الابتزاز ولا يستعين بوسائل الخشونة من اجل كسب حفنة من الأصوات.

ونوه المتحدث ذاته، بالجهود الكبيرة التي قام بها مناضلو الحزب بالإقليم بمعية العديد من المواطنين الذين انضموا لمساندة حملة الحزب بكل ما أوتوا من وسائل وجهود الذي مكن الحزب بالفوز بالمرتبة الأولى ب60000 صوت كرقم قياسي على الصعيد الوطني بحملة نظيفة وأصوات نقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق