سياسة

إتحاد طنجة يبحث عن مواصلة الصدارة من ميدان أطلس خنيفرة

تعود عجلة فريق اتحاد طنجة للدوران في البطولة الوطنية لكرة القدم، وذلك حين يخرج ضيفا ثقيلا على مضيفه شباب أطلس خنيفرة في افتتاح الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

فريق اتحاد طنجة وبعد 3 أسابيع من خوضه لآخر مباراة في البطولة الوطنية بفعل مشاركته في كأس العرش وتأجيل مباراته أمام الرجاء البيضاوي الأسبوع الماضي بسبب خوض المنتخبين الأول والمحلي لمباريات رسمية وودية، سيكون أمام اختبار جاد حين ينازل الفريق الخنيفري العائد لقسم الأضواء الذي لم يتعرض لأي هزيمة منذ بداية البطولة، والذي احرج ضيفه الرجاء البيضاوي في الجولة الثالثة من البطولة.

الفريق الطنجي ومن خلال بوابة الخنفريين سيطمح للإستمرار في ريادته لفرق البطولة الوطنية خصوصا بعد تألقه الكبير وفوزه بالمباريات الثلاث الأولى في البطولة الإحترافية، وبلوغه نصف نهائي كأس العرش بعد إطاحته بكل من أولمبيك خريبكة واتحاد الزموري الخميسات في ثمن وربع النهائي على التوالي.

فريق البوغاز سيستعيد خدمات لاعب وسطه الإفواري بيبولا هيرفي بعد غيابه عن الفريق لأكثر من شهر ونصف، حيث يعتبر دينامو خط وسط الفريي برفقة السينغالي ثيون أوسيون، فيما سيفقد المدرب عبد الحق بنشيخة خدمات ظهيره الأيمن أيوب الخاليقي الذي تعرض للطرد المباشر في مباراة الفريق أمام ضيفه اتحاد الخميسات في إياب ربع نهائي كأس العرش.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق