سياسة

انفراد.. “شمالي” ينشر تسجيلات صوتية لعون سلطة يغري عضو من البيجيدي للانخراط في حملة البام بوزان

في فضيحة مدوية أخرى لرجال السلطة بإقليم وزان، انفرد شمالي بنشر تسجيلات صوتية لمكالمات هاتفية بين عون سلطة بدرجة مقدم لدواري نكور وأولاد سيدي علي بجماعة مصمودة إقليم وزان، يوجه من خلالها عضوا بحزب العدالة والتنمية من أجل الإبتعاد من الحزب والانخراط في حملة الأصالة والمعاصرة بالإقليم.

وتحتوي التسجيلات الصوتية التي توصل بها الموقع من طرف المشتكين، على توجيه واضح لعون السلطة لفائدة عضو بحزب العدالة والتنمية بداور أولاد سيدي علي من أجل حثه للتصويت على حزب الأصالة والمعاصرة والقيام بحملة النتخابية لفائدته، مفيدا في مكالمته أن حزب الجرار هو الذي سيفوز بالرهان الإنتخابي لتشريعيات 7 من اكتوبر.

وسارع حزب المصباح بوضع شكاية مستعجلة إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بوزان اليوم الخميس، يشتكي من خلالها ضد عبد السلام الزهروي بصفته مقدم دواري ركونة وأولاد سيدي علي بجماعة مصمودة إقليم وزان.

وأشارت الشكاية التي قام بها وكيل لائحة البيجيدي بوزان عبد الحليم العلاوي، أن مقدم دواري ركونة وأولاد سيدي علي قام بالإتصال هاتفيا بعبد الكريم عزوزي الساكن بدوار أولاد سيدي علي جماعة مصمودة قيادة امزفرون إقليم وزان، من أجل حثه على تغيير اتجاه تصويته وحث ساكنة الدوار على ذلك لفائدة حزب الأصالة والمعاصرة.

وأضافت الشكاية التي توصل شمالي بنسخة منها، أن المقدم صرح من خلال المكالمة الهاتفية التي جمعته مع عضو البيجيدي بوزان أن الأمر يتم بعلم قائد قيادة امزفرون وعامل إقليم وزان.

وطالب علاوي بفتح بحث في الموضوع المتعلق بهذه المكالمات الصوتية، لما يشكله هذا الفعل من خرق صريح للمقتضيات القانونية وخاصة تلك المنصوص عليها في مدونة الانتخابات.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق