سياسة

طنجة: بنكيران يبدي إعجابه الشديد بنبيلة منيب لهذا السبب

عبر عبد الاله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن إعجابه الشديد ب نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب اليسار الاشتراكي الموحد، بسبب مهاجمتها لحزب الأصالة والمعاصرة، و وصفه بحزب “المافيا”.

وقال بنكيران، الذي كان يتحدث أمام الآلاف من أنصار حزبه بمدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء :”واحد السيدة دائما كتنتقدني وتهدر فيا وتقلل من الانجازات لي دارت الحكومة، ولكنها كتعجبني لحيت كتقول للبام حزب المافيا”.

وأضاف قائلا :”غير هادي باراكا عليا، تقول عليهم مافيا، وتقول عليا اللي بغات”. وتابع الأمين العام للبيجيدي :”نعم مافيا لأن هناك مخدرات وترهيب الناس وأشياء أخرى”.

وكانت نبيلة منيب القيادية البارزة في فدرالية اليسار قد شبهت خلال كلمتها في مهرجان خطابي بمدينة تطوان يوم أمس الإثنين 3 أكتوبر حزب الأصالة و المعاصرة ب”بقطب “المافيا” الذي يحظى بدعم الدولة وأموال المخدرات في الانتخابات.

 

و اعتبرت وكيلة اللائحة النسائية الوطنية لفيدرالية اليسار الديمقراطي، أن حزب الأصالة و المعاصرة جاء لمحاربة الإسلاميين و أول إجراء يفكرون فيه هو تقنين المخدرات لأن أغلب قيادييه راكموا ثروات طائلة من تجارة المخدرات وتخريب الشباب”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق