سياسة

خطير.. قائدة ممتازة بمعية سماسرة البام و الدستوري يشرفون على أشغال عمومية مشبوهة بحي الرهراه

تفاجئت ساكنة حي الرهراه الشعبي صباح اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر بحلول جرافات كبيرة وعمال الأشغال العمومية، شرعوا في تهيئة بعض الأزقة والممرات الرئيسية للحي.
 1
وأفاد شهود عيان لموقع “شمالي” أن هذه الأشغال أشرفت عليها السلطات المحلية ممثلة في القائدة الممتازة رئيسة الدوائر الترابية بمقاطعة طنجة المدينة، حيث شوهدت و هي تعطي تعليماتها للعمال لتهييئة أزقة الحي وسط حضور بعض سماسرة الانتخابات ينتمون لحزبي الاتحاد الدستوري والأصالة والمعاصرة.
 2
وحصل “شمالي” على شهادات متطابقة لساكنة الحي تفيد أن هؤلاء السماسرة (ي.م) و (ع.ل) و (الع.و) و الذين كانوا يحومون حول تلك الأعمال، أوهموا المواطنين بأن مرشحي حزب الاتحاد الدستوري محمد الزموري و وكيل حزب الأصالة والمعاصرة فؤاد العماري هم من يشرفون على هذه الأعمال، حيث بدؤوا وعودهم الانتخابية مبكرا بتقديم خدمات القرب للحي في حين أنها ليست من اختصاصات النواب البرلمانيين وإنما من اختصاصات الجماعة المحلية التي عقلت كل أعمالها تجنبا لأي إستغلال إنتخابوي.
3
من جهة أخرى قالت مصادر من عين المكان أن العمال أخبروا الساكنة بأنهم تلقوا تعليماتهم من مصالح ولاية طنجة لبدء أشغال تهييئة حي الرهراه، علما أن تهييئة الأحياء يعلن عنها قبليا في لوحة عمومية تعرف بالمشروع وباسم الشركة المشرفة على الاشغال.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق