سياسة

مسيرة حاشدة لحزب العدالة والتنمية تجوب شوارع طنجة وتحرج منافسيه (صور)

في مسيرة حاشدة  أظهرت جاهزية إخوان بنكيران بطنجة ميدانيا، جاب مئات من أنصار الحزب أبرز شوراع وأحياء المدينة في إطار الحملة الإنتخابية لاستحقاقات السابع من أكتوبر الجاري.

dsc_0241

 

وعرفت المسيرة ترديد شعارات مساندة للتجربة الحكومية الحالية، وداعية للتصويت على حزب العدالة والتنمية للإستمرار في مسيرة الإصلاح التي بدأتها هذه الحكومة التي يترأسها الأمين العام لحزب المصباح عبد الاله بنكيران، مطالبين بولاية ثانية على رأس الحكومة القادمة.

dsc_0074

وشهدت المسيرة حضور  أبرز القيادات المحلية بطنجة على رأسهم الوزير الطنجاوي محمد نجيب بوليف وكيل لائحة المصباح بدائرة طنجة، رفقة عمدة طنجة البشير العبدلاوي ، ووصيف لائحة الحزب بالدائرة ورجل الأعمال الشاب سمير عبد المولى، وكذا البرلماني الشاب ورئيس مقاطعة بني مكادة محمد خيي بمعية رئيس مقاطعة مغوغة محمد بوزيدان ومحاسب مجلس النواب عبد اللطيف بروحو والمرشحة في اللائحة الوطنية للحزب الأستاذة الجامعية جميلة العماري ، وأحمد الغرابي رئيس مقاطعة السواني و محمد السندي الكاتب الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

dsc_0287

وخلفت هذه المسيرة التي حضرها المئات من أنصار البيجيدي والمتعاطفين معه، ردود أفعال كبيرة داخل مدينة طنجة بسبب تنظيمها المحكم والإنخراط القوي لمناضلي حزب المصباح في الدعوة للتصويت على لائحة حزبهم بالدائرة، في ظل غياب شبه تام للأحزاب المنافسة في الميدان.

dsc_0116

dsc_0293

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق