سياسة

قائد الملحقة 24 بطنجة يعترض سيارة للدعاية الانتخابية لحملة البيجيدي والأخير يقدم شكاية رسمية

اعترض رئيس الملحقة الادارية 24 بمدينة طنجة، أمس الخميس، سيارة للدعاية الانتخابية لحزب العدالة والتنمية ببني مكادة في إطار الحملة الانتخابية كانت تجوب شوارع وأحياء منطقة أشناد والمرس بطنجة.

وأكدت مصادر شمالي، أن “القايد” عبد الفتاح استعان بشخص مجهول بدراجته الخاصة اعترضت موكب الحملة التي كانت تقوده سيارة مجهزة بالصوتيات المخصصة للدعاية الانتخابية، الحاملة للشعارات الرسمية لحملة المصباح، دون أن يُعرف بنفسه لمسؤولي الحملة قبل أن يقوم “القايد” بحمايته بالقول “هذا ولدي”، تردف المصادر.

وعلم الموقع، أن الإدارة الاقليمية للحملة الانتخابية بطنجة التي يقودها البرلماني الحالي محمد خيي،  أقدمت بشكل رسمي هذا الصباح بوضع شكايتها بقائد الملحقة 24، إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ومصالح الادارة الترابية، باسم وكيل لائحة المصباح محمد نجيب بوليف .

ssajs

وأضافت مصادرنا أن الشكاية اعتبرت أن تصرف القائد يعتبر خرقا صريحا للمقتضيات القانونية المنصوص عليها في مدونة الانتخابات، مطالبة بفتح تحقيق فوري في الموضوع ومتابعة قائد الملحقة المشتكى به، مستعينين بالشهود وكل ما يثبت تلك التجاوزات، تؤكد المصادر.

يذكر أن الحملة الانتخابية لتشريعيات   2016 بطنجة، تعرف تدخلات كبيرة لرجال محسوبين على السلطة المحلية، بحسب ما يتواتر عند العديد من المتتبعين، وتعتبر الملحقة الادارية 24 التي تعرف هشاشة في ساكنتها انتعاشا كبيرا لهذه التحركات، في محاولة لاستمالة الناخبين لعدم التصويت لفائدة لائحة المصباح، يشدد المتتبعون.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق