سياسة

عاجل.. رئيس جماعة سبت الزينات يتراجع عن قرار تجميد عضويته من البيجيدي ويعلن مساندته للائحته

أعلن عبد الحميد العباسي رئيس جماعة سبت الزينات القروية التابعة لعمالة طنجة أصيلة، تراجعه عن قرار تجميد عضويته من حزب العدالة والتنمية بالإقليم، ومساندته للائحته في الانتخابات التشريعية المقبلة ل 7 أكتوبر.

وأكد العباسي في بيان توضيحي توصل شمالي بنسخة منه، أن عضويته في حزب المصباح لا زالت كاملة داخله في احترام تام لمساطره الداخلية وقواعده التنظيمية.

 

وكان بن الطاهر وثمانية مستشارين آخرين دبجوا بيانا نشره أحد المواقع المحلية أعلنوا من خلاله تجميد عضويتهم من البيجيدي، ضمن تحركات قادها بن الطاهر من خلال انسحابه عن دعم لائحة الحزب في الحملة الانتخابية لاستحقاق 7 أكتوبر المقبل، بعدما فشلت مساعيه في تبوؤ مقعد ضمن لائحة الحزب، الأمر الذي سيتطور إلى اسقاط عضويتهم من هذه المجالس المحلية في  في حال تغييرهم لانتماءهم الحزبي، أو تخليهم عن الحزب الذي انتخبوا باسمه لعضوية تلك المجالس كما ينص عليه القانون التنظيمي للجماعات الترابية.

يشار أن  الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بطنجة أصيلة قد نظمت لقاء تواصليا مع مسؤولي ومناضلي الحزب بالعالم القروي والذي كان من بينهم رئيس جماعة سبت الزينات عبد الحميد العباسي أمس الإثنين في إطار برنامجه للاستعداد للحملة الانتخابية لتشريعات 7 اكتوبر.

14355519_10210483889071907_3529199770315674440_n

وعبر مناضلو الحزب بالعالم القروي لطنجة أصيلة، دعمهم الكامل للائحة الحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة، مطالبين أن يكون للعالم القروي نصيبه في الدفاع عن مشاكله من خلال هذه لائحة المصباح التي يقوده الوزير الطنجاوي محمد نجيب بوليف.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق