سياسة

العدالة والتنمية بطنجة أول من يضع لائحة ترشيحاته للانتخابات التشريعية

في أول أيام  انطلاق عملية إيداع الترشيحات لدى المصالح المختصة بعمالة طنجة أصيلة ، الخاصة بالاستحقاقات التشريعية التي ستعرفها بلادنا يوم 7 أكتوبر المقبل، علم شمالي من مصادر مطلعة أن حزب العدالة والتنمية بطنجة قد قام بوضع لائحة ترشيحه بعد ظهر اليوم  على الساعة الثالثة والربع بعد الزوال.

وأضاف المصدر ذاته، أن لائحة البيجيدي بدائرة طنجة أصيلة هي اللائحة الأولى والوحيدة اليوم التي تقوم بإيداع طلب ترشيحه للانتخابات التشريعية المقبلة، التي سيقودها الوزير الطنجاوي محمد نجيب بوليف، اذ سيخول لها أن تكون في رأس الورقة الانتخابية التي سيصوت عليها بالدائرة.

ولا يبدو في الأفق أن المنافسين الآخرين سيضعون  ترشيحهم لدى السلطات المختصة قريبا بسبب عدم حسمهم في المرشحين الذين سيرافقون وكلاء اللوائح، وحسب بعض المراقبين فإن
ريادة حزب المصباح في وضع اللائحة والحصول على أول وصل ايداع والمرتبة الأولى في ورقة التصويت تعكس الجاهزية التنظيمية للحزب وتفوقه على منافسيه.

وأكد المصدر ذاته، أن وكيل لائحة الحزب بطنجة محمد نجيب بوليف ومدير الحملة الانتخابية لحزب المصباح بالدائرة محمد خيي هما من قاما بإيداع ملف الترشيح بمقر العمالة.

يشار أن لائحة البيجيدي بطنجة تضم بالإضافة إلى وكيل لائحتها الدكتور محمد نجيب بوليف، كل من رجل الأعمال الشاب سمير عبد المولى الذي زكته الامانة العامة للحزب ليكون وصيفا للوزير الطنجاوي، فيما احتل محمد خيي الكاتب الاقليمي لحزب المصباح بطنجة أصيلة ورئيس مقاطعة بني مكادة المرتبة الثالثة، أما عبد اللطيف بروحو محاسب مجلس النواب فقد زكته أمانة المصباح في المرتبة الرابعة، فيما جاء رئيس مقاطعة المدينة بطنجة محمد أفقير في المرتبة الخامسة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق