سياسة

مزوار يتراجع عن الترشح بطنجة.. وهذا أبرز المرشحين لقيادة لائحة الأحرار

علم شمالي من مصادر مطلعة، أن صلاح الدين مزوار وزير الخارجية والتعاون، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، سيتهرب من الترشح للإنتخابات التشريعية القادمة بعاصمة البوغاز.

وأكدت المصادر ذاتها، أن مزوار لن يستطيع مجارة الحملة الانتخابية كأمين عام للحزب الذي يتوجب عليه القيام بمهرجانات خطابية بالعديد من المدن المغربية، الأمر الذي يمكن ان يفقدها المقعد البرلماني بسبب تخليه عن الحملة بطنجة، مضيفا أن مزوار سيتهرب من الترشح اصلا في الانتخابات بداعي رئاسته لمؤتمر أطراف للمناخ الذي سينظم بمدينة مراكش الشهر القادم.

وأضاف المتحدث، أن آل بوهريز سيكون لهم القرار النهائي في ترشيح قائد لائحة الأحرار بطنجة، مضيفا أن البرلماني الشاب حسن بوهريز الإبن المدلل لبوهريز الأب، هو أبرز مرشحي قيادة لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات التشريعية المقبلة، بدائرة طنجة أصيلة، وذلك لما يتوفر عليه من دعم كبير من لدن والده.

وقال المصدر ذاته، أن بوهريز سيجد صعوبة في استقطاب المرشحين الذين سيضمنون له مقعدا بمجلس النواب، وذلك بعد رفض عدد من الوجوه المعروفة بحزب مزوار الترشح رفقة حسن في لائحة الأحرار بالانتخابات التشريعية القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق