سياسة

رونو تخيب آمال المغاربة وتنفي تسويق سيارتها الرخيصة “كويد” بالمغرب

خيبت شركة رونو الفرنسية لصناعة السيارات آمال المستهلكين المغاربة باقتناء سياراتها الرخيصة التي تحمل اسم “كويد” بعدما نفت في بلاغ رسمي لها أن لديها النية في تسويق تلك السيارة بالمغرب.

وذكرت الشركة في بلاغها، أن تلك السيارة التي لا يتجاوز سعرها 4 ملايين سنتيم، انتجت للتسويق في الهند حيث تلقى رواجا كبيرا بالسوق الهندية، حيث يجري تصنيعها في مصانع الشركة هناك.

وأضافت رونو أن نجاح السيارة في الهند دفعها لبدأ تصنيعها في البرازيل بغية تسويقها بهذا البلد، وفي باقي بلدان أمريكا اللاتينية، نافية أن يكون لديها أي خطط في المرحلة الحالية لتسويقها في المغرب.

وعزت الشركة انتشار الأخبار التي تقول باعتزامها بيع تلك السيارة بالمغرب إلى الصفحات المزيفة التي تدعي الحديث باسم الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار البلاغ، الى أنه في حال استجد أي جديد بخصوص هذا الموضوع فإن ستعلن عن ذلك عبر موقعها الالكتروني الرسمي وصفحتها على الفايسبوك.

بدورنا في موقع شمالي، نعتذر للقراء الكرام من جهة ولشركة رونو من جهة ثانية عن نشر الخبر دون التدقيق بشكل كامل في الصفحات التي شكلت مصدر الخبر، والتي تبين أنها غير رسمية وفق بلاغ الشركة.

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق