سياسة

خطير.. سرقة سيارة تقود إلى اكتشاف عصابة ملتحية مسلحة بالسيوف من تجار المخدرات بطنجة

قادت الصدفة المحضة إلى اكتشاف عصابة من الأشخاص الملتحين تنشط في تجارة المخدرات بمنطقة بنديبان بمدينة طنجة، بعدما اكتشف صاحب سيارة تعرضت للسرقة سيارته وقد استقلها افراد العصابة بعد شحنها بالمخدرات، لتنطلق مناورات هوليودية أشهرت فيها العصابة السيوف، وأسفرت عن اعتقال أحد أفرادها وهروب آخرين.

وتعود فصول الحكاية إلى ما قبل أسبوعين، عندما تعرضت سيارة شخصية للسرقة بمدينة طنجة، دون أن يتمكن صاحبها من العثور لها على أثر، قبل أن تظهر أمامه مساء اليوم الجمعة، بالصدفة، في شارع إيران بحي بنديبان، مما جعله يعترض سبيلها ويدخل في شجار مع ركابها الأربعة.

غير أن استعادة السيارة لم تكن بالمهمة السهلة، حيث عمد أفراد العصابة المشكلة من 4 أشخاص ملتحين، ويلبسون الزي “السلفي”، إلى إخراج سيوف من السيارة وتهديد صاحب السيارة والمواطنين الذين تجمعوا في المكان، وبعد شد وجذب وتهديد للمواطنين، تمكن عنصران من العصابة من الفرار بها، فيما فر عنصر ثالث راجلا إلى وجهة أخرى، بينما تمكن المواطنون من اعتقال العنصر الرابع.13644245_1125059944183508_1686288503_n

وأكد شهود عيان أنهم تمكنوا عند حصار السيارة من اكتشاف كميات كبيرة من مخدر الحشيش، كانت مخبأة داخل السيارة المسروقة، كان يجري نقلها إلى مكان ما، قبل أن تقود المصادفة الغريبة إلى إيقاف أفراد العصابة المسلحة بداية من قبل صاحب السيارة، قبل افتضاح أمرهم.

واقتاد حشد من المواطنين العنصر الذي تم اعتقاله إلى مركز الشرطة القريب، وذكرت المصادر أنه يقطن بحي الوردة القريب من حي بنديبان، رفقة باقي أفراد العصابة، فيما أوقفت الشرطة صاحب السيارة للتحقيق معه في ملابسات الواقعة.

وعاين “شمالي” جزءا من الأحداث وعملية اعتقال أحد أفراد العصابة، كما تمكن من توثيق بعض مراحلها بالفيديو، وسيتم نشر المقاطع المصورة فور جهوزها للنشر.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق