سياسة

إتحاد طنجة يدخل بقوة في سوق الإنتقالات ويستقطب 4 لاعبين دفعة واحدة ..

دشن فريق إتحاد طنجة سوق الإنتقالات الصيفية بقوة بعد ضمه لأربعة لاعبين دفعة واحدة مباشرة بعد إفتتاح الفترة الصيفية، في خطوة تشير لرغبة الفريق الأكيدة في إثبات ذاته الموسم المقبل.

وعزز إتحاد طنجة خط دفاعه باستقطاب المدافع المتألق المهدي بلطام البالغ من العمر 25 من فريق نهضة بركان في انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه السابق، ويلعب بلطام كقلب دفاع وسيكون إضافة كبيرة للفريق خصوصا مع تمديد إعارة بوخريص والبقاء المحتمل لسيبوفيتش.

 

وعلى مستوى خط الوسط الهجومي فقد استقطب الفريق لاعب النادي القنيطري عادل المسكيني البالغ من العمر 31، وسيكون عادل خليفة لرفيق عبد الصمد الذي غادر الفريق بعد انتهاء عقده، ورغم سنه المتقدمة إلا أنه من المنتظر أن يقدم المسكيني الإضافة المنتظرة للفريق خصوصا بعد الموسم الجيد له مع الفريق القنيطري.

وعلى مستوى الأجنحة فقد عزز الفريق تشكيتلته بضمه لكل من عمر المنصوري ويحيى بومديان، الأول الذي يبلغ من العمر 26 سنة ضمه الفريق من الكوكب المراكشي بعقد يمتد لثلاث مواسم، وبانتقال حر هو الآخر، ويلعب بالإضافة للأجنحة في الهجوم. أما الثاني فهو أول لاعب مغربي يضمه الفريق من الخارج وبالضبط من فريق موسكرون البلجيكي، ويبلغ هو الآخر 26 سنة، ويحضى بإمكانيات فنية ومهارية محترمة ستعول عليها الجماهير الطنجية في تقديم الإضافة للفريق

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق