سياسة

إلياس العماري يوضح سبب زيارته للمنتخب الوطني..ويتفادى التعليق عن سبب تكريمه +فيديو

قال إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أن زيارته للمنتخب الوطني المغربي خلال اجراءه لمباراة  ودية بمدينة طنجة، جاءت لكي يطمئن على ما يأكله لاعبوا المنتخب الوطني.

وأضاف العماري، خلال استضافته بلقاء ببيت الصحافة بطنجة، أن منصبه كرئيس جهة يفرض عليه زيارة المنتخب الوطني، متفاديا أن يعلق على الأسباب التي جعلت المنتخب الوطني يكرمه خلاله هذه الزيارة.

يشار أن قد سبق للموقع الرسمي لحزب العماري على الانترنت نشر تقريرا عن زيارة هذا الأخير لأسود الأطلس، تحت عنوان: “المنتخب الوطني يحتفي بإلياس العماري”، دون أن يظهر السبب الذي قد يدفع الجامعة أو المنتخب الوطني للاحتفاء بالأمين العام للبام، أو أي مسؤول سياسي، ولا من استدعاه لمقر إقامة المنتخب، أو بأي صفة تم الاحتفاء به

وكان من الطبيعي، إن كان لا بد من الاحتفاء، أن يحتفي العماري بصفته رئيس الجهة، باستقبال المنتخب لإجراء مباراته الودية أمام الكونغو على ملعب طنجة، كبرى مدن الجهة التي يترأسها، لا أن يحتفي المنتخب بالعماري.

لكن ما لم يقله تقرير موقع “البام” قاله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، ومتتبعون لكرة القدم الوطنية، الذين اعتبروا الزيارة وما صاحبها محاولة لتلميع صورة الأمين العام لحزب الجرار، التي تضررت كثيرا منذ انتخابه على رأس الحزب، وخصوصا بعد الفضائح المتعددة والمتلاحقة التي تورط فيها مؤخرا، وكذباته المفضوحة على الرأي العام.

المتتبعون أكدوا أن “الاحتفاء” المزعوم يشكل جزءا من تسخير حزب البام لكرة القدم الوطنية لخدمة أهدافه السياسية، حيث أن رئيس لجنة المنتخبات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليس سوى نور الدين البوشحاتي، رئيس فريق شباب الريف الحسيمي، الذي يقف إلياس العماري خلفه.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق