سياسة

جماعة طنجة تقدم الخلاصات الأولية للتشخيص التشاركي..وتستعد لإخراج برنامج عملها

قدمت الجماعة الحضرية لطنجة أمس الخميس 23 يونيو 2016، الخلاصات الأولية للتشخيص التشاركي الخارجي، الذي أفرزته اللقاءات التشاركية مع العديد من الأطراف بعاصمة البوغاز، بغية إخراج برنامج عمل تشاركي يجمع أفكار واراء كل الفعاليات المتدخلة في المدينة.

DSC_0847

وقال البشير العبدلاوي، عمدة مدينة طنجة خلال افتتاح هذا اللقاء، أن الجماعة من خلال هذه اللقاءات تسعى إلى إخراج برنامج تشاركي، يجمع أفكار كل المتدخلين بالمدينة، منوها بالدور الايجابي الذي لعبه كافة المتدخلين في إنجاح هذا الورش المهم، وكذا السبق الذي قامت به الجماعة من خلال الانطلاق في اللقاءات التشاركية قبل أن يصدر القانون المنظم لبرامج الجماعات، الأمر الذي وفر على المدينة الكثير من الوقت، مما

فيما أكد محمد أمحجور، النائب الأول لعمدة مدينة طنجة، على الدور المحوري الذي لعبه المجتمع المدني بالمدينة وكافة الفرقاء السياسيين بالمجلس الجماعي وكذا الدور المهم للمواطنين في إخراج هذا الورش المهم.

امحجور

نجوى أقنين، المشرفة على البرنامج بجماعة طنجة، عرضت من خلال هذا اللقاء أهم أقسام هذا التشخيص التشاركي التي انقسمت الى 11 محور، وكذا مجموعة من الاقتراحات التي قدمها المتدخلون، وفعاليات المجتمع المدني باللقاءات التي عقدتها الجماعة معهم.

najwa

وعرفت لقاءات التشخيص التشاركي لبرنامج مدينة طنجة تنظيم 26 ورشة ، حضرها حوالي 800 مشارك من منتدخلين ومجتمع مدني ومؤسسات ومصالح إدارية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق