سياسة

تعطل الموقع الالكتروني لكلية طنجة يثير غضب الطلبة وتعليقات ساخرة

أثار توقف الموقع الإلكتروني الرسمي لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بطنجة، غضب طلبة الكلية الذين تعذر عليهم الوصول إلى الموقع لمتابعة مستجدات الامتحانات والنقاط، رغم المحاولات المتكررة.

وعبر طلبة الكلية، في تدوينات وتعليقات متنوعة على موقع التوصل الاجتماعي فيسبوك، عن غضبهم من التوقف المتكرر للموقع المذكور، عند كل فترة امتحانات، أو خلال مرحلة التسجيل، والذي يرجع إلى كثافة الزيارات خلال هاته الفترات.

كما أثار الأمر موجة من التعليقات الساخرة من قبل الطلبة، حيث دون أحدهم ” فين هما دوك صحاب الجمعيات والمبادرات وصحاب دير الخير تلقاه ، يجيو يعملو شي حملة تبرع لصالح الجامعة ويعملو خير فهاد 20000 أو اكثر طالب اللي كاتقرا هنـا ، عملو غير درهم لكل طالب نشريو شي سرفر أحسن من ديال الفيسبوك grin … الراتراباج 22 فالشهر ومازال الطلبة ماشافو النقط !!!!”.

أغلب التدوينات عبر عن السخط من توقف خدمات الموقع، خصوصا أن معظمهم ينحدرون من مدن أخرى، ويتعين عليهم الاطلاع على مآل الامتحانات، ومعرفة ما إذا كانوا ملزمين باجتياز امتحانات استدراكية، إلا أن توقف الموقع قد يجبرهم على التنقل إلى مدينة طنجة، في ظل أيام الصيام الطويلة والحارة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق