سياسة

يا إلهي.. محمد الحمامي “ماشي عايلة باش يمشي مع العماري” !

يا له من اكتشاف عظيم ! محمد الحمامي رئيس مقاطعة بني مكادة السابق، ووكيل لائحة الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجماعية السابقة في نفس المقاطعة يكشف سرا خطيرا، إنه ليس “عايلة” أي فتاة بلهجة أهل شمال المملكة، حتى يذهب مع فؤاد العماري. الكشف المبين الذي أبهرنا به الحمامي جاء في اتصال هاتفي مع موقع “شمالي” أردنا فيه الاستيضاح حول موقفه بعد تأكد حسم حزب الجرار لاسم وكيل لائحته للانتخابات التشريعية، عن دائرة طنجة في اقتراع 7 أكتوبر المقبل.
الحمامي قال إنه يقبل قرار الحزب، الذي اتخذ في غيابه خلال اجتماع أحيط بالسرية في فندق فاخر على شاطئ طنجة، ولم يعلم هو نفسه بالأمر الا من خلال وسائل الإعلام، والذي يقضي بأن يكون الحمامي وصيفا لفؤاد شقيق إلياس العماري في اللائحة الانتخابية. ولدى سؤاله عما إذا كان سيذهب في اتجاه دعم فؤاد العماري، قال الحمامي “واش أنا العايلة باش نمشي مع فؤاد، أنا ماشي العايلة، العايلات هوما لي كيمشيو مع الرجال”، وأكد في المقابل أنه سينضبط لقرار الحزب.
ما لم يقله الحمامي، هو هل كان “عايلة” عندما قبل بتنازلات كثيرة في السابق، وذهب مع حزب الأصالة والمعاصرة ومع إلياس العماري وشقيقه فؤاد في مرات سابقة، بشكل يؤثر سلبا على مساره السياسي. وفي تصريح سابق للموقع، بدا الحمامي ممتعضا من القرار، عندما كان لا يزال محل شك، وقال إنه من المتوقع أن “يمنح” إلياس العماري رأس اللائحة لشقيقه فؤاد، ولمح إلى أنه سيترشح مع حزب آخر، فيما لا يزال الخير اليقين خاضعا لتغير المعطيات، خلال 4 أشهر تفصلنا عن الانتخابات التشريعية.
ملحوظة: هذا المقال تعليق ساخر على تصريح هاتفي حقيقي لمحمد الحمامي خاص بموقع “شمالي” حول قرار إبعاده من وكالة لائحة البام في الانتخابات التشريعية وإسنادها لفؤاد العماري.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق