سياسة

بعد تردد بين الحمامي والعماري.. البام يحسم اسم مرشحه لانتخابات 7 أكتوبر بطنجة

بعدما تواردت أنباء متضاربة طوال الفترة الماضية حول اسم وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات التشريعية المقبلة على مستوى دائرة طنجة، علم شمالي من مصادر خاصة، أن حزب البام حسم اسم وكيل لائحته الانتخابية بطنجة، نهاية الأسبوع الماضي خلال اجتماع أحيط بالسرية.
وقالت المصادر ذاتها، أن اللقاء الذي احتضنه فندق ‘سيزار’ بكورنيش المدينة، وضم أبرز قيادات الحزب المحلية، أنهى الحيرة التي عرفها الحزب بين ترشيح محمد الحمامي الرئيس السابق لمقاطعة بني مكادة، أو فؤاد العماري شقيق إلياس العماري، وعمدة طنجة السابق، والنائب البرلماني الحالي، بالميل لصالح كفة هذا الأخير.
العماري سيعود للساحة مجددا متصدرا لائحة حزب الجرار بدائرة طنجة أصيلة، على أن يتبعه في اللائحة رئيس  محمد الحمامي، الذي كانت الترجيحات تميل إلى وقت قريب لصالحه، غير أن الحمامي نفى في اتصال هاتفي مع “شمالي” حضوره اللقاء أو علمه به.
وقال الحمامي أن ما يعرفه هو أن الحسم في اسم وكيل لائحة البام بطنجة، كان مقررا أن يتم بعد شهر رمضان، لكن رد فعله ظل مترددا خلال المكالمة ذاتها بين الانضباط لقرار الحزب ودعم فؤاد العماري، وبين إعلان التمرد والترشح باسم حزب آخر.
 وحاول “شمالي” التواصل مع فؤاد العماري لاستيضاح موقفه من الترشيح، لكن هاتفه ظل يرن دون إجابة
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق